أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 10.04.2020 | المصارع

أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 10.04.2020

أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 10.04.2020
افتتح بطل اليونيفرسال الجديد برون سترومان عرض سماك داون لهذا الأسبوع بينما أعيدت لقطات تعرض فوزه الكبير بالبطولة العالمية على حساب جولدبيرج في راسلمينيا 36 وأنه كان يحلم بالوصول إلى تلك اللحظة منذ وقت طويل.

قاطع النجم شينسكي ناكامورا سترومان مستغربا عن أي لحظة يتحدث عنها وأنه يتذكر كيف هزمه مع رفاقه سامي زين وسيزارو مجتمعين في عرض اليمنيشن تشامبر ثم طالبه بفرصة على اللقب، وافق سترومان على طلب ناكامورا وظهر سيزارو متسللا من الخلف في محاولة للهجوم على سترومان لكن الأخير دفعه خارجا مما سمح لناكامورا بتوجيه ركلة على رأس سترومان وغادر الحلبة.

النزال الأول: بطولة سيدات الزوجي

فريق أليكسا بليس ونيكي كروس تهزمان فريق كايري سين وآسكا (ذا كابوكي واريورز). في آخر لحظات المباراة وجهت بليس لكمة على وجه كايري سين أتبعتها نيكي كروس بحركة "تويستد نيك بريكر" لتفوزا بالمباراة.

ظهر النجم ألايس وقال أنه ما زال على القمة التي حاول بارون كوربن دفعه منها معتقدا أنها نهايته وأنه سينظر نحو هدفه القادم وهو حقيبة موني ان ذا بانك مشيرا إلى أنه سيصرفها ويصبح بطلا جديدا.

قبل مباراته مع دولف زيجلر عرض النجم تاكر صورا تجمع صديقه اوتيس مع ماندي روز وهما يستمتعان بصحبة بعضهما البعض أثناء العمل وهو ما أثار حفيظة سونيا وزيجلر.

النزال الثاني: دولف زيجلر يهزم تاكر

بعد نهاية المباراة توجه زيجلر وسونيا ديفيل مباشرة صوب طاولة التعليق وشرحا للمعلقين أنهما لا يتمنيان سوى الخير لماندي روز واوتيس.

حاول ذا ميز وجون موريسون أداء أغنيتهما "Hey Hey" ولكن قاطعهما فريق ذا أوسوز اللذان اشتكوا من قانون مباراة بطولة الزوجي في راسلمينيا 36 ثم ظهر فريق نيو داي وقال النجم بيج إي أنه يحمل خبرا رسميا من إدارة WWE ففي الأسبوع المقبل سيتنافس باقي أعضاء الفرق التي لم تشارك في راسلمينيا سيتنافسون في مباراة ثلاثية على ألقاب زوجي سماك داون والمتنافسون هم جاي اوسو وذا ميز وبيج إي.

النزال الثالث: فريق فورجوتن سانز يهزم فريق لوتشا هاوس بارتي. وقام ستيف كاتلر بتثبيت جران ميتاليك بعد ضربة DDT مقلوبة على الحبل الثاني.

طلبت النجمتان كارميلا ودانا بروك من أليكسا بليس ونيكي كروس مباراة على بطولة فريق السيدات، ووافقتا على طلبهما.

تحدثت بايلي برفقة ساشا عن فوزها في راسلمينيا 36 وحفاظها بنجاح على بطولة سيدات سماك داون وأنها لم تخسر علاقتها بالنجمة ساشا بانكس. قاطعتهما النجمة تامينا التي قالت أنه لم تستطع أية نجمة أن تهزمها أو تتجرأ على إقصاءها في راسلمينيا 36 وهي الآن تريد بشكل صريح مباراة فردية على اللقب.


ترددت بايلي قليلا لكن سرعان ما وافقت على طلب تامينا بمنحها مباراة على بطولة السيدات بشرط إذا تمكنت من هزيمة ساشا بانكس الأسبوع المقبل فستحصل على ما تريده واستاءت ساشا من قرار بايلي بالتطوع للمباراة.

النزال الرابع: شايمس يهزم مصارع مغمور اسمه كال بلوم بضربة بروغ كيك قاضية.

أعلنت WWE عن إقامة مباراتين تأهيليتين الأسبوع المقبل في عرض سماك داون حيث سيواجه دانيال براين خصمه سيزارو على أن الفائز سيتأهل لمباراة حقيبة موني ان ذا بانك، وأيضا نايومي ستواجه دانا بروك والفائزة تتأهل لمباراة الحقيبة الخاصة بالسيدات.

النزال الخامس: بطولة اليونيفرسال

برون سترومان يهزم شينسكي ناكامورا بضربة "باور سلام" قوية. بعد نهاية المباراة قاطع براي وايت احتفال سترومان بظهوره في فقرة "FireFly Fun House" ووضع أنظاره على البطولة العالمية قائلاً إنه هو من صنع اسم سترومان وجعله ينضم لفريق الوايت فاميلي، وأنه إذا أراد المسامحة من براي فعليه الإعتذار أولا وهو ما رفضه سترومان جملة وتفصيلا.

ورد براي قائلا أن الأمر يعود له في مسألة الإعتذار لكن وجب إعلامه أنه يريد استعادة ما يضعه سترومان على كتفه ويقصد به البطولة العالمية وقبل أن يغادر براي بتحيته المعتادة قال له سترومان أنه على أتم الإستعداد لكي يدخل له متى يشاء ويقصد بكلامه "ذا فيند" لتنتهي أحداث ونتائج عرض سماك داون.