الإعلان رسميا عن لعبة WWE 2K Battlegrounds (فيديو) | المصارع

الإعلان رسميا عن لعبة WWE 2K Battlegrounds (فيديو)

الإعلان رسميا عن لعبة WWE 2K Battlegrounds (فيديو)
أعلنت اليوم شركة ألعاب الفيديو 2K أن لعبة WWE 2K Battlegrounds سيتم إصدارها في خريف هذا العام، والجديد هذه المرة أن لعبة المصارعة تعتمد على أسلوب اللعب الأركيدي ورسومات وتصاميم صغيرة الحجم للشخصيات، بالإضافة إلى مؤثرات خيالية تعكس قوة وقدرات المصارعين وهي تشبه إلى حد كبير أسلوب لعبة WWE All Stars المتحرك بدلاً من ألعاب WWE 2K التقليدية.

وأعلنت شركة 2K أيضًا أنها قد مددت المخطط الزمني لمحاكاة وتعديل لعبة WWE 2K Battlegrounds ، لذا من المرجح أن يرى المشجعون دخلات مختلفة للمصارعين في سلسلة WWE 2K في العام المقبل. أما في الوقت الحالي يمكنك فقط مشاهدة المقطع الدعائي الأول للعبة الجديدة Battlegrounds جنبا إلى جنب مع الإعلان الرسمي من فريق WWE Games.

يذكر أن WWE ألغت في وقت سابق لعبة WWE 2K20 بسبب الأعطاب التقنية العديدة والرسومات الرديئة جدا وتجربة اللعب السيئة ولكل هذه الأسباب ترك اللاعبون هذه اللعبة وحققت خسائر ضخمة وتم تعويضها باللعبة الجديدة WWE 2K Battlegrounds من تطوير فريق Saber Interactive وهو نفس الفريق المطور لألعاب NBA 2K Playgrounds وكذلك World War Z ومن المتوقع الإعلان عن تفاصيل أكثر حول اللعبة خلال الأشهر القليلة المقبلة.