ذا روك يفاجئ تربل اتش برسالة صادقة بمناسبة مرور 25 سنة على انطلاق مسيرته في WWE (فيديو) | موقع المصارع

ذا روك يفاجئ تربل اتش برسالة صادقة بمناسبة مرور 25 سنة على انطلاق مسيرته في WWE (فيديو)

ذا روك يفاجئ تربل اتش برسالة صادقة بمناسبة مرور 25 سنة على انطلاق مسيرته في WWE (فيديو)
تنظم WWE في حلقة 24 أبريل من عرض سماك داون احتفالا خاصا بمرور 25 عامًا على مسيرة تربل اتش كمصارع في الإتحاد وخلال أحدث حلقة من برنامج The Bump ظهر الصخرة ذا روك بشكل غير متوقع وفاجأ تربل اتش برسالة صادقة.

وفاجأت مضيفة برنامج The Bump كايلا براكستون تربل اتش فاجأته بتقديم مقطع فيديو يحتوي على رسالة صادقة من أحد أكبر خصومه في تاريخ المصارعة وهو ذا روك. وتحدث ذا روك عن أول مباراة له في عرض سيرفايفر سيريز في ساحة ماديسون سكواير جاردن عام 1996 وكيف رحب به تربل اتش وفي نفس الوقت، رأى "الحماس" في عينيه وعرف حتما أنهما سيكونان متنافسين من العيار الثقيل مستقبلا وسيعملان بكل قوتهما وهو بالضبط ما حدث في ذلك الوقت في WWE.

وأضاف ذا روك قائلا إن تربل اتش هو الرجل الذي ظل معه باستمرار وقدم معه مباريات رائعة وسافر معه في جميع أنحاء العالم وأشاد بالعمل الذي يقوم به خارج الحلبة وإدارته لعرض NXT مما جعله عرضا قويا ومنافسا لعرضي الرو وسماك داون.

انضم تربل اتش إلى WWE في عام 1995 واشتهر بلقب "اللعبة" واستمر في عمله ليصبح واحدًا من أشهر النجوم البارزين في تاريخ الشركة وفاز ب 14 بطولة عالم خلال مسيرته في الحلبة، وقاد فرق مؤثرة مثل D-Generation X وفريق Evolution وخاض مباريات ملحمية مع ستون كولد ستيف اوستن وأندرتيكر وذا روك وصديقه العزيز شون مايكلز وكان العقل المدبر وراء عرض NXT.