داش وايلدر يرد على معجب قال أن تشاد غيبل ليس لديه كاريزما | المصارع

داش وايلدر يرد على معجب قال أن تشاد غيبل ليس لديه كاريزما

داش وايلدر يرد على معجب قال أن تشاد غيبل ليس لديه كاريزما
في تغريدة له على تويتر أشاد نجم WWE داش وايلدر بزميله في الإتحاد تشاد غيبل الملقب ب (شورتي جي) وكيف أنهما تواجها كثيرا في عروض NXT لعام 2014 ليتفاجأ وايلدر برد أحد المعجبين قال فيه أن تشاد مصارع بدون كاريزما وهو ما دفع وايلدر للرد سريعا والدفاع عن غيبل وموهبته.

وقال نجم فريق ذا ريفايفل داش وايلدر ما يلي عن تشاد غيبل: "تشاد هو وحش وموهبته الطبيعية مدهشة، ولكن بطريقة أو بأخرى انضباطه وأخلاقيات العمل الملتزم بها تجاوزت إمكانياته. إن مشاهدته من أول مباراة له في NXT حتى الآن أمر لا يصدق ربما صارعناه حرفيًا مئات المرات وهو دائما يرفع من مستوى المباريات". ورد أحد المعجبين على وايلدر قائلا: "تشاد ليس لديه كاريزما للأسف".

ليرد داش وايلدر على المعجب قائلا: "أنت أحمق. تشاد غيبل لديه الكاريزما الكاملة، فقط لأنك لم تشاهده لا يعني أنه لا يملك كاريزما اعرف الحقائق أولا قبل التحدث".

يعتبر النجم تشاد غيبل أو شورتي جي من النجوم المتألقين رغم الانتقادات التي طالته بسبب قصر قامته ومن المفترض أن يكون في سيناريوهات أفضل مما عليه الآن وعلى الرغم من أن فينس مكمان يحب تشاد فإنه في المقابل لا يعتبره أكثر من مجرد مصارع نشط ينافس في الأحداث المباشرة وفي العروض الرئيسية و يظهر أحيانًا على شاشة التلفزيون.