بديل رومان رينز في راسلمينيا 36 وخصم جولدبيرج الجديد | المصارع

بديل رومان رينز في راسلمينيا 36 وخصم جولدبيرج الجديد

بديل رومان رينز في راسلمينيا 36 وخصم جولدبيرج الجديد
بعد تداول خبر انسحاب النجم رومان رينز من مباراة اللقب العالمي في راسلمينيا 36 لأكثر من أسبوع بسبب مخاوف من تعرضه لخطر الإصابة بفيروس كورونا نظرا لضعف جهازه المناعي وبعد أن أكد الزعيم بنفسه الخبر قبل 4 أيام في منشور له على حسابه إنستغرام، تم الإعلان في عرض سماك داون عن بديل رومان رينز في راسلمينيا 36 وخصم جولدبيرج الجديد.

تم الإعلان رسميا في حلقة هذا الأسبوع من عرض سماك داون عن خصم جولدبيرج في راسلمينيا 36 وهذا الخصم هو بطل القارات سابقا برون سترومان فهل يستطيع الوحش بين الرجال كسر هيبة الوحش الأسطوري جولدبيرج والفوز بلقب WWE العالمي؟.

يذكر أن WWE أعلنت رسميًا أن رومان رينز سيكون خارج حسابات راسلمينيا 36 خلال عرض سماك داون لهذه الليلة وتحفظت عن تقديم أي سبب رسمي لانسحابه، وتم تعويضه ببرون سترومان في مباراة اللقب العالمي.


وعلى الرغم من البناء المتأخر لمباراتهما المرتقبة خلال اليومين القادمين في راسلمينيا 36 فإن سترومان حصل على مباراة العمر وربما أهم لحظة في مسيرته المهنية، كما أن جولدبيرج سيكون أمامه فرصة لإثباث أحقيته كبطل ل WWE من خلال اختبار قوته الجسدية وطاقته أمام قوة وضخامة برون سترومان.