تربل اتش يعلق على قرار انسحاب رومان رينز من راسلمينيا 36 | المصارع

تربل اتش يعلق على قرار انسحاب رومان رينز من راسلمينيا 36

تربل اتش يعلق على قرار انسحاب رومان رينز من راسلمينيا 36
كشفت تقارير الأسبوع الماضي أن النجم الكبير رومان رينز قد أعلن انسحابه من المشاركة في عرض راسلمينيا 36 لأسباب تتعلق بأزمته السابقة مع مرض سرطان الدم ومخاوف من فيروس كورونا ولم تؤكد WWE حتى الآن عدم تواجد رينز في العرض بل واستمرت في ترويج مواجهته أمام خصمه جولدبيرج على اللقب العالمي.

ظهر نائب رئيس WWE تربل اتش مؤخرا في مقابلة مع البرنامج الحواري ESPN Sportscenter وعلق على قرار انسحاب رومان رينز من عرض راسلمينيا 36 قائلا:

"كما تعلم هناك العديد من المواهب ولا أريد الدخول في تفاصيل راسلمينيا لأن هذا حدث يجب مشاهدته لكننا لا نرغب في اتخاذ الاحتياطات مع مواهبنا أكثر مما نحتاج إليه".

وذكر تربل اتش النجم رومان رينز على وجه التحديد وأشار تربل إتش إلى أن أزمته السابقة مع سرطان الدم اللوكيميا يمكن أن تجعله أكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا.

وقال تربل اتش موجها رسالته لجميع نجوم ونجمات وطاقم عمل WWE: "إذا كانوا لا يريدون أن يكونوا جزءًا من عرض راسلمينيا فإنهم يشعرون بوجود خطر لأي سبب من الأسباب سواء كانوا هم أنفسهم أو شخصًا آخر من حولهم فلا يجب أن يكونوا هنا ولا شيء سيمنعهم من ذلك ونفس الشيء مع طاقمنا وكل شخص آخر فنحن لا نريد أن نغتنم الفرص على حساب حياتهم. وبالنسبة لرومان رينز فإن حالته مع سرطان الدم تجعله أكثر عرضة للخطر وهذا أمر مفهوم".