أندرتيكر وزوجته ميشيل مكول غاضبان من WWE وهذا هو السبب | موقع المصارع

أندرتيكر وزوجته ميشيل مكول غاضبان من WWE وهذا هو السبب

أندرتيكر وزوجته ميشيل مكول غاضبان من WWE وهذا هو السبب
لم تكن زوجة أندرتيكر وبطلة الديفاز سابقا ميشيل مكول لم تكن سعيدة وراضية عن استبعادها من معرض الشهر الخاص بتاريخ السيدات والذي تم نشره على الموقع الرسمي ل WWE أمس الثلاثاء.

وانتقلت ميشيل مكول إلى مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن شعورها حيال تأثيرها التاريخي كمصارعة في WWE بغض النظر عن كونها زوجة أندرتيكر.

يعرض المعرض صورا لبطلات السيدات السابقات التي يعود تاريخها إلى التسعينيات، وأبلغت ميشيل مكول الجميع أنها قدمت الكثير ل WWE وأنه لا ينبغي إغفال إنجازاتها وإسهامها في التمهيد لمسار ثورة السيدات.

وفي تغريدة أخرى لزوجة أندرتيكر ميشيل مكول أضافت أن تعليقاتها لم تكن موجهة لأي من السيدات المدرجات في القائمة وعبرت عن احترامها لجميع سيدات WWE وشعرت فقط بالحاجة إلى التحدث بينما تذكر الجميع بمعرفة قيمتها.

بعد عدة ساعات نشر الحساب الرسمي ل WWE على تويتر تحديثًا لإعلام المعجبين بأنه قد تمت إضافة ميشيل مكول والنجمة بول باكانو إلى معرض الشهر الخاص بتاريخ السيدات. وغرد الأسطورة والظاهرة أندرتيكر على حسابه الرسمي على تويتر قائلا: "الإضافة قليلة ومتأخرة شيء لا يصدق".

ومن خلال تغريدة أندرتيكر (أو ربما سجلت ميشيل مكول الدخول إلى حسابه وغردت في مكانه) يبدو أنه غاضب جدا من WWE الذي أهمل زوجته ميشيل مكول ولم يضفها في معرض الشهر الخاص بتاريخ السيدات.

من المحتمل أن يكون هذا الإغفال خطأ بسيطًا نظرًا لأن موظفي موقع WWE الالكتروني يتعرضون للضغط لتجديد المحتوى باستمرار على أساس يومي ومن الوارد أيضا أن يتم استبعاد زوجة أندرتيكر بشكل متعمد.