نجم كبير يغادر WWE بعد تهميشه مؤخرا | المصارع

نجم كبير يغادر WWE بعد تهميشه مؤخرا

نجم كبير يغادر WWE بعد تهميشه مؤخرا
بعد أسابيع من التكهنات حول مغادرته ل WWE أكد النجم الكبير والمصارع المخضرم مات هاردي مغادرته رسميا ل WWE ليصبح مصارعا حرا أو Free Agent.

أصدر مات هاردي مقطع فيديو على قناته على يوتيوب أكد فيه أن عقد ارتباطه ب WWE قد انتهى في 1 مارس تمام منتصف الليل وأنه اتخذ قرارًا بعدم إعادة التوقيع ل WWE في هذا الوقت.

وقال مات هاردي: "سأصبح مصارعا حرا وهذا لا يعني أنني لن أعود إلى WWE لم أكن أرغب في مغادرة WWE، أنا أحبها وهي منزلي. لقد عاملتني WWE بشكل رائع كموظف على مدار السنوات الثلاث الماضية لقد كانت جيدة بالنسبة لي ولعائلتي وأطفالي. ليس لدي سوى أشياء عظيمة لأقولها عن WWE وجميع العاملين في هذه الشركة".

وأضاف مات هاردي: "لقد حان الوقت لأستريح وأصبح مصارعا حرًا. السبب الذي جعلني أضطر إلى مغادرة WWE هو أنه عندما يتعلق الأمر بموقفي الإبداعي - ونظرتي الإبداعية إلى نفسي وحياتي المهنية وكيف أريد أن أستمر في هذه السنوات الثلاث أو الأربع الماضية، فيجب أن أقضيها كمصارع نشط في الحلبات وأعتقد أنني و WWE غير متوافقان".

وأخيرا شكرت WWE مات هاردي على كل ما قدمه خلال فترة عمله فوق حلباتها وتمنت له التوفيق في مستقبله، بدوره عبر هاردي عن امتنانه وشكره لفينس مكمان وستيفاني مكمان وتربل اتش مؤكدا أنه سيعود إلى WWE في وقت ما لكنه يحتاج الآن إلى استراحة للدخول في مرحلة العمل الحر ومعرفة الخيارات المتاحة أمامه خلال السنوات القليلة المقبلة من مسيرته كمصارع.