جولدبيرج يعلق على منتقدي فوزه بلقب WWE العالمي (فيديو) | المصارع

جولدبيرج يعلق على منتقدي فوزه بلقب WWE العالمي (فيديو)

جولدبيرج يعلق على منتقدي فوزه بلقب WWE العالمي (فيديو)
ظهر بطل اللقب العالمي جولدبيرج على برنامج The Bump هذا الأسبوع حيث تحدث عن آخر مبارياته ودفاعه عن اللقب في عرض راسلمينيا 36 أمام رومان رينز وتعليقه على منتقدي فوزه بلقب WWE العالمي.

وتمكن الوحش الاسطوري جولدبيرج من الفوز على حساب ذا فيند براي وايت وانتزاع لقب WWE العالمي الخميس الماضي في عرض سوبر شو داون 2020 بالمملكة العربية السعودية ومع هذا الفوز المفاجئ على براي وايت، قوبل انتصار جولدبيرج بردود فعل عنيفة من المعجبين والمنتقدين على حد سواء.


وأثار فوز جولدبيرج ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث توجهت الانتقادات صوب WWE لأنها عادت مرة أخرى للدفع بنجوم الماضي على حساب صناعة نجوم المستقبل. وخاطب جولدبيرج ردود فعل الجماهير في حلقة حديثه من برنامج The Bump، والتي قال فيها إنه عاد لأن WWE طلبت منه ذلك ويعتقد أنه مدين للإتحاد بالمساعدة في تشجيع ودفع المواهب الشابة. لكن ما وقع في سوبر شو داون 2020 ضرب بعرض الحائط كل ما صرح به جولدبيرج عن أسباب عودته مما أدى إلى تصاعد حدة الانتقادات من جماهير WWE في حقه.

وعلق جولدبيرج على هذه الانتقادات قائلا: "أحب أن أراهم يفعلون ذلك في أي عمر ناهيك عن عمر 53 عامًا. لقد أجبت على مكالمة هاتفية من WWE وفعلت كل ما يجب علي فعله للاستعداد في فترة قصيرة من الوقت. لحسن الحظ كنت قادرا على ترتيب أموري وأنا أتطلع إلى راسلمينيا 36 لأنني حصلت على أربعة أسابيع بدلاً من ثلاثة أسابيع للاستعداد للحدث الكبير".

يمكنك مشاهدة مقابلة جولدبيرج بأكملها في الفيديو أدناه: