كانديس ليراي ضد مرسيدس مارتينيز والفائزة تتأهل لعرض NXT تيك اوفر تامبا | المصارع

كانديس ليراي ضد مرسيدس مارتينيز والفائزة تتأهل لعرض NXT تيك اوفر تامبا

كانديس ليراي ضد مرسيدس مارتينيز والفائزة تتأهل لعرض NXT تيك اوفر تامبا
حجزت ثلاث نجمات من أصل ستة مقعدهن لمباراة السلم المقرر إقامتها في عرض تيك اوفر تامبا بتاريخ 04 أبريل 2020 وتم الإعلان عن مباراة تأهيلية أخرى في الأسبوع المقبل من عرض NXT حيث ستواجه كانديس ليراي خصمتها مرسيدس مارتينيز.

ويرى معجبو NXT على وجه الخصوص أن كانديس ليراي لا تخجل من المباريات عالية المخاطر. فقد كانت جزءًا من أول مباراة نسائية على الإطلاق في عرض WarGames وقد قفزت من أعلى القفص الحديدي كما أنها خاضت حربا ضارية في عداوتها مع النجمة ايو شيراي العام الماضي مما يزيد من فرضية تأهلها على حساب مرسيدس مارتينيز.

من جهتها وقعت النجمة مرسيدس مارتينيز رسميًا مع WWE في يناير من العام الجاري على الرغم من أنها ظهرت عدة مرات من قبل في الإتحاد وقد كانت آخر مباراة لها ضد كاسي كاتنزارو في عرض NXT الموافق ل 5 فبراير.

وقد شاركت مرسيدس مارتينيز أيضًا تحت مظلة WWE سابقا ونافست في نسختين من دورة ماي يانغ الكلاسيكية كما ظهرت على شاشة تلفزيون NXT في الماضي، وخسرت مباراة أمام النجمة امبر موون بتاريخ 15 نوفمبر 2017 من العرض.

كانديس ليراي ومرسيدس مارتينيز تملكان مسيرة مميزة في بدايتهما الأولى في عالم المصارعة الحرة حيث كلتاهما واجهت الأخرى في كثير من المباريات في عروض الأنديز.


يذكر أن الفائزة من مواجهتمها المقررة في عرض NXT الأسبوع المقبل سوف تلتحق بكل من مايا ييم وتيجان نوكس وتشيلسي جرين ومركزين آخرين في مباراة السلم في عرض تيك اوفر تامبا.