تومي دريمر: ريا ريبلي وبيانكا بيلير سوف تخطفان الأضواء في عرضNXT تيك أوفر هذا الأحد | المصارع

تومي دريمر: ريا ريبلي وبيانكا بيلير سوف تخطفان الأضواء في عرضNXT تيك أوفر هذا الأحد

تومي دريمر: ريا ريبلي وبيانكا بيلير سوف تخطفان الأضواء في عرضNXT تيك أوفر هذا الأحد
شارك النجم السابق وأسطورة ECW تومي دريمر شارك رأيه واختياره للمباراة التي ستخطف الأضواء في عرض NXT تيك أوفر بورتلاند هذا الأحد.

وأثناء حديثه مع بولي راي على راديو SiriusXM's Busted Open، سلط تومي دريمر الضوء على موهبة بيانكا بيلير وبطلة سيدات NXT للسيدات الحالية ريا ريبلي. واصفا ريا ريبلي وبيانكا بيلير بالنجمات الحقيقيات وهو واثق من أنهما سوف تقدمان شيئًا لا يُنسى هذا الأحد في عرض NXT تيك أوفر بورتلاند.


وقال تومي دريمر: "منذ عرض سيرفايفر سيريز تستمر بيانكا بيلير في التقدم والتميز. أنا أستمتع بريا ريبلي وبيانكا بيلير وأريد أن أقول أنهما أفضل ما يوجد في NXT وهذا ليس مجاملة".

وأضاف تومي دريمر: "بيانكا بيلير لديها حضور مميز وأريد أن أكون مدير أعمالها...أعتقد أنها مدهشة والأمر ذاته ينطبق على ريا ريبلي بصراحة كلاهما نجمتان رائعتان. وعندما يكون لديك ذلك القبول فإن هذا سيساعدك كثيرا وفي NXT تيك أوفر بورتلاند ريا ريبلي وبيانكا بيلير سوف تخطفان أضواء العرض"

يذكر أن بطلة سيدات NXT النجمة ريا ريبلي ستدافع عن لقبها أمام النجمة بيانكا بيلير هذا الأحد 16 فبراير 2020 في عرض NXT تيك اوفر ويقام العرض في مركز مودا في مدينة بورتلاند بولاية أوريغون.