نجمة سابقة في WWE تقول أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لامسها وأمسكها بقوة في عام 2009 | المصارع

نجمة سابقة في WWE تقول أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لامسها وأمسكها بقوة في عام 2009

نجمة سابقة في WWE تقول أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لامسها وأمسكها بقوة في عام 2009
شاركت النجمة ايف توريس رسالة على إنستغرام حول صورة جماعية تعود لعام 2009 جمعتها مع مجموعة من المصارعات برفقة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وتعود الصورة إلى مؤتمر صحفي عام 2009 عقده دونالد ترامب مع مجموعة من نجمات WWE أعلن فيه ترامب نيته شراء عرض الرو وطبعا هذا الأمر كان جزءا من سيناريو متفق عليه بين فينس مكمان ودونالد ترامب.

وفتحت النجمة ايف توريس النار على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عندما كشفت عن ممارسات سيئة بدرت منه أثناء التقاط الصورة الجماعية.

وكتبت ايف توريس قائلة: "يوم سعيد للرئيس. إنني أتطلع إلى وجود رئيس لا يلامس أو يعترض سبيل النساء. لقد التقطت صوراً مع آلاف الرجال في القواعد العسكرية وفي أحداث WWE وفي عقود التوقيعات وقليل من هؤلاء الرجال جذبوني بالقوة كما فعل هو دون أن يعرفني. بالطبع في ذلك الوقت اعتقدت أنه يتوجب علي أن أكون على هيأة حلوى لذيذة مثالية في نظر الملياردير المفترض (تقصد دونالد ترامب) وأن ألعب معه. من الصعب بالنسبة لي في الواقع أن أرى تلك الصورة لأنها تذكرني بمعتقداتي حول قيمتها في ذلك الوقت."

وأضافت ايف توريس: "ملاحظة: إعلان الحمل قديم لذا أنا لست حاملًا مرة أخرى. لقد كنت خائفة من النشر في ذلك الوقت ولكن الأمر بقي عالقا في ذهني. لم ننسى ملامساتك وتحرشاتك الحقيرة يا سيادة الرئيس."




Happy Presidents Day. ⁣ I look forward to having a president who doesn’t grope or objectify women. I have taken pictures with thousands of men at military bases, at WWE events, and signings, and very few have grabbed me and pulled me in as forcefully as he did without knowing me. Of course, at the time I believed it was my job to be eye candy in a photo for this supposed billionaire, and play along. It is actually hard for me to see that photo because it reminds me of my beliefs about my worth at the time. Swipe to see what I mean. Swipe again for a brush up on Creepy Hug Defenses including the Inappropriate Photo Squeeze. ⁣ PS The pregnancy announcement is old so no I’m not pregnant again. Also, this was scary for me to post but it’s been on my mind. We haven’t forgotten about your p+$$y grabbing, Mr. President.
Une publication partagée par Eve Torres Gracie (@evetorresgracie) le