تعرف على الحالة الصحية للمصارع ايدج بعد اعتداء راندي اورتن عليه | المصارع

تعرف على الحالة الصحية للمصارع ايدج بعد اعتداء راندي اورتن عليه

تعرف على الحالة الصحية للمصارع ايدج بعد اعتداء راندي اورتن عليه
سجل النجم الخطير ذا رايتد أر سوبر ستار ايدج عودته لحلبات المصارعة الحرة من خلال ظهوره المفاجئ في مباراة رويال رامبل 2020 للرجال وحظي بترحيب وتشجيع أسطوري وفرحة من جماهير WWE.

وفي عرض الرو الموالي للرويال رامبل ظهر ايدج وعبر عن فرحته بالعودة ل WWE بعد 9 سنوات من الاعتزال بسبب إصابة خطيرة في الرقبة وقال أنه رأى وجوها جديدة في WWE لكنه كان سعيدا أكثر بتواجد صديقه راندي اورتن في مباراة الرويال رامبل.

ظهر راندي اورتن ورحب بعودة ايدج واعتبره سندا في الأوقات الصعبة واقترح عليه تجديد دماء فريقهما السابق (Rated Rko) وما إن بادر ايدج بالرد على الفكرة حتى تلقى ضربة RKO صادمة من الأفعى راندي اورتن.

قام اورتن بجلب كرسي حديدي ووضع رأس ايدج داخل الكرسي وسط دهشة جماهير WWE وأراد اورتن إنهاء مسيرة ايدج الذي كان لا حول له ولا قوة، وتردد الأفعى أكثر من مرة قبل أن يعود ويضرب ايدج على ظهره بالكرسي الحديدي.



اخبار إصابة ايدج + الحالة الصحية للمصارع ايدج بعد اعتداء راندي اورتن عليه


اخبار إصابة ايدج


تم نقل المصارع ايدج إلى منشأة طبية محلية بعد هجوم راندي اورتن عليه في ختام عرض الرو، ويعاني ايدج من إصابات طفيفة على مستوى الظهر وصدمة نفسية أثرت عليه بعدما تفاجأ بما حدث خصوصا أنه عاد لتوه لحلبات المصارعة الحرة بعد غياب طويل.

الحالة الصحية للمصارع ايدج بعد اعتداء راندي اورتن عليه


قالت مصادر أن النجم ذا رايتد أر سوبر ستار ايدج يتماثل للشفاء، ورفضت زوجة ايدج النجمة وعضوة قاعة المشاهير بيث فينيكس إضافة أية تعليقات بخصوص حالة زوجها الصحية وطلبت احترام خصوصية عائلتها في هذه الظرفية الزمنية. كما أن WWE وبالنيابة عن جماهير المصارعة الحرة تتمنى الشفاء العاجل للنجم العائد ايدج.


وفي عرض الرو ليلة أمس عاد راندي اورتن من أجل توضيح مسألة اعتداءه على ايدج إلا أنه قوبل بصيحات استهجان وغضب كبير من جماهير WWE التي منعته من التكلم ليغادر اورتن صالة العرض وسط سخط جماهيري كبير.