اسمان مرشحان للعودة في عرض رويال رامبل 2020 | موقع المصارع

اسمان مرشحان للعودة في عرض رويال رامبل 2020

اسمان مرشحان للعودة في عرض رويال رامبل 2020
مع اقتراب عرض رويال رامبل 2020 تكثر الشائعات والتكهنات حول من سيسجل عودته في العرض الكبير ومن ستكون عودته مدوية أو ربما مفاجئة.

وأفاد تقرير من موقع PWInsider أن هناك نجمان قد يسجلان عودتهما في رويال رامبل 2020 وهما: فالفتين دريم من عرض NXT وجيندر ماهال من عرض الرو.

تمت الإشارة في التقرير إلى أن جيندر ماهال وفالفتين دريم تمت جدولة حضورهما حاليًا في نفس المدينة التي سيقام فيها عرض رويال رامبل 2020.

بالنسبة لجيندر ماهال، فقد كان خارج إطار المنافسة إثر تعرضه لتمزق في وتر الركبة منذ 15 يونيو 2019 في حدث مباشر أقامته WWE في مدينة دنفر، وأدى ذلك إلى خضوعه لعملية جراحية في الركبة في أواخر يونيو.

في ذلك الوقت، أفيد أن عودته المتوقعة ستكون في الأشهر القليلة الأولى من عام 2020 في أقرب وقت ممكن.

أما بالنسبة لنجم NXT فالفتين دريم، فقد كان يتدرب في مركز أداء WWE بانتظام وكان أيضًا يشارك في العروض المباشرة لـ NXT إلى أنه تعرض لإصابة في الظهر في أكتوبر من العام الماضي أبعدته عن الحلبات.

قيل آنذاك أن إصابة فالفتين دريم في الظهر كانت "خطيرة للغاية" ولم ترد أي إشارة قوية بشأن موعد عودته إلى العمل.

ووفقًا لتقرير ظهر هذا الأسبوع. أفيد مرة أخرى في نوفمبر الماضي أنه كان من المتوقع أن يبتعد دريم عن المنافسة "لبضعة أشهر". وهكذا فإن هذا الجدول الزمني كان سيعيده إلى الحلبة في أواخر عام 2019 أو أوائل عام 2020.

وعلى الرغم من عدم وجود معلومات حتى الآن إذا كانت هناك خطط لعودة جيندر ودريم في مباراة 30 مصارع في رويال رامبل 2020 إلا أن WWE قد تدفع بهما في المعركة الملكية بشكل مفاجئ.

وتقيم WWE عرض رويال رامبل 2020 يوم الأحد المقبل 26 يناير في مدينة هيوستن بولاية تكساس بمجمع مينيت ميد بارك، ويذاع العرض على شبكة WWE.

لحد الآن أعلن 18 نجما في WWE مشاركتهم في عرض رويال رامبل 2020 وأول من سيفتتح المباراة الملكية بشكل رسمي كرقم 1 هو بطل WWE بروك ليسنر وبقية النجوم المشاركين كالآتي:

رومان رينز، راندي أورتن، درو ماكنتاير، ريكوشيت، ري ميستيريو، إي جي ستايلز، إريك روان، كينج بارون كوربن، دولف زيجلر، أوتيس، تاكر، ألايس، أليستر بلاك، بادي مورفي، روسيف، بوبي لاشلي، أر تروث.