فيديو: بعد عودته ل WWE ايدج يتعرض لهجوم عنيف من راندي اورتن وكاد أن ينهي مسيرته مجددا | موقع المصارع

فيديو: بعد عودته ل WWE ايدج يتعرض لهجوم عنيف من راندي اورتن وكاد أن ينهي مسيرته مجددا

فيديو: بعد عودته ل WWE ايدج يتعرض لهجوم عنيف من راندي اورتن وكاد أن ينهي مسيرته مجددا
سجل ذا رايتد أر سوبر ستار النجم إيدج عودته بشكل مفاجئ ل WWE في عرض رويال رامبل 2020 بعد 9 سنوات من الإعتزال بسبب الإصابة في الرقبة وحظي إيدج بتفاعل جماهيري كبير.
 
وظهر النجم إيدج في عرض الرو لهذا الأسبوع وتحدث عن إصابة العمود الفقري التي أنهت مسيرته المهنية في حلبات المصارعة عام 2011. وقال إنه كان يشعر بالتحسن في السنوات الأخيرة مما جعله يفكر "ماذا لو" ؟

ثم بدأ يسأل نفسه عما إذا كان يفكر في قرار العودة إلى حلبات المصارعة الحرة، وهذا هو الوقت الذي بدأ فيه العمل من أجل تحقيق المستحيل والعودة بعد 9 سنوات من الإعتزال.

وأشار إيدج إلى أنه خضع لعملية جراحية ثانية في الرقبة ثم مر من أفضل حالة جسدية في حياته حتى يتمكن من العودة إلى الحلبة وإنهاء حياته المهنية بشروطه الخاصة.

وأضاف إيدج أنه رأى وجوهًا جديدة ومألوفة في مباراة رويال رامبل بما في ذلك راندي اورتن ورومان رينز وأي جاي ستايلز وسيث رولينز وكيفين أوينز وأليستر بلاك ومات ريدل وآخرون. وأضاف قائلا "أيها الأصدقاء، أتمنى أن أراكم على الطريق".

ظهر راندي أورتن وانضم لإيدج في الحلبة وقال إن إيدج هو الشخص الذي سيسحبه من الحفرة كلما كان في ورطة. ثم اقترح أورتن على إيدج أن يعودا لتشكيل فريقهما السابق و يوحدا حركاتهما ب اسم "Rated Rko".

تأثر إيدج بكلام راندي أورتن ولكن كان الأمر برمته عبارة عن خدعة حيث فاجأ راندي أورتن إيدج بحركة "Rko" ثم قام بضربه بكرسي حديدي في الظهر ووضع رأسه داخل الكرسي وتردد في إنهاء مسيرته مجددا لكنه عاد ووضع رأس إيدج فوق الكرسي وهاجمه بشكل عنيف.