من الذاكرة: في مباراة مثيرة للجدل سي ام بانك يهزم جون سينا بالتعادل في عرض ليلة الأبطال ! | موقع المصارع

من الذاكرة: في مباراة مثيرة للجدل سي ام بانك يهزم جون سينا بالتعادل في عرض ليلة الأبطال !

من الذاكرة: في مباراة مثيرة للجدل سي ام بانك يهزم جون سينا بالتعادل في عرض ليلة الأبطال !
ومن منا لا يتذكر عرض ليلة الأبطال الذي أقيم في صالة تي جاردن في مدينة بوسطن ماساتشوستس في 16 سبتمبر 2012، هذا العرض الذي شهد نهاية مثيرة للجدل بطلاها سي ام بانك وجون سينا وطبعا قرار الحكم.


لكن قبل ليلة الأبطال دعونا نتذكر كيف نجح سي ام بانك في الحفاظ على بطولة WWE في سمر سلام 2012 عندما هزم بيج شو وجون سينا في مواجهة تهديد ثلاثية حيث استفاد بانك من حركة "AA" نفذها سينا على بيج شو.

استعد جون سينا لتثبيت بيج شو لكن في لحظة غفلة عاد سي ام بانك وأودع بجون سينا خارج الحلبة وقام بتثبيت بيج شو لينجح في تحقيق الفوز والحفاظ بنجاح على بطولة WWE.

وبعد أحداث سمر سلام اعترف جون سينا بالهزيمة أمام سي بانك وطالب بمواجهة إعادة أمامه في
عرض ليلة الأبطال، وفي نفس سياق الأحداث بدأ غرور بانك يكبر ويتضخم خصوصا أنه هزم بيج شو وجون سينا في ليلة واحدة.

أيضا ظهر في مشهد الأحداث بول هيمان نعم بول هيمان! الذي أصبح مدير أعمال بطل WWE سي ام بانك ومرافقه في مبارياته ومرشده في خططه.

قوبل طلب سينا بالرفض من سي ام بانك فقد اعتبر سي ام بانك أن مشكلته مع جون سينا انتهت، لكن جون سينا أصر على مواجهة بانك مواجهة فردية لإثباث نفسه كبطل ل WWE وما من حدث أفضل من ليلة الأبطال لإثباث ذلك.

أثر كلام جون سينا على سي ام بانك، وبدأ بانك يتحجج بأنه بطل WWE الأول وأنه وجه الشركة وأن على الجميع إظهار بعض الإحترام له، وأنه الأفضل في العالم وسيثبت ذلك عندما سيهين جون سينا في مدينته بوسطن ويهزمه أمام جمهوره في عرض ليلة الأبطال.

إذن الأمور أصبحت رسمية ففي عرض ليلة الأبطال سنشهد الصدام الكلاسيكي بين بطل WWE سي ام بانك وجون سينا وهي مواجهة انتظرتها جماهير WWE لأنها ستحسم الجدل الذي خلفته مواجهة سمر سلام باعتبار أن بانك نجح في الحفاظ على بطولة WWE عبر تثبيت بيج شو وليس جون سينا.

وتبدأ المواجهة بين جون سينا وسي ام بانك في عرض ليلة الأبطال وسط صخب كبير وتشجيع من الجماهير وانقسام بين محبي جون سينا ومحبي سي ام بانك علما أن جون سينا يصارع في مدينته بوسطن ومع ذلك فإن بعض جماهير بوسطن يشجعون سي ام بانك.

جس الخصمان نبضهما في البداية وأخذ كلاهما الحيطة والحذر تحسبا لأي تثبيت مفاجئ، وتسارع إيقاع المواجهة مع مرور الوقت.

جرب سي ام بانك حركته الإخضاعية "أناكوندا فايس" لكن سينا ينجو منها بنجاح، جرب جون سينا حركته الإخضاعية "إس تي إف" لكن سي ام بانك يتحمل بصعوبة ويمسك الحبل منقذا نفسه من الخضوع للإستسلام.

جرب جون سينا وسي ام بانك كل شيء من أقوى ما يملكانه من حركات إخضاعية إلى أفضل ما يستخدمانه من حركات خاصة ولكن يبدو أن سينا وبانك درسا بعضهما البعض فكان صعبا أن تنتهي المواجهة بينهما بشكل عادل وهنا جاءت اللحظة المثيرة للجدل!

في غفلة من تعب شديد صعد جون سينا بسي ام بانك لأعلى الكورنر وقاوم بانك لإبعاد سينا من الكورنر لكن دون جدوى ليقوم سينا بتنفيذ حركة "جيرمان سوبليكس" ويسقط بانك ويقوم بالتثبيت والحكم يعد 1، 2، 3 وأخيرا بطل جديد ل WWE.

فرح جون سينا وسط فرحة كبيرة من محبيه وعشاقه وصدمة وذهول من أنصار سي ام بانك الذين لم يصدقوا أن سي ام بانك خسر لتوه بطولة WWE بتثبيت أكتاف سريع.

وفي لحظة فرحة جون سينا باللقب فجأة بدا وكأن حكم المواجهة يتشاور مع مساعديه الحكام بخصوص عملية التثبيت ليعلن بشكل مفاجئ على لسان المقدم جاستن روبرتس أنه حدث خطأ في تثبيت جون سينا ل سي ام بانك.

أعلن الحكم قراره مؤكدا أن أكتاف جون سينا وسي ام بانك كانتا على الأرض في نفس الوقت أثناء عملية التثبيت وعليه فإن القرار النهائي للمواجهة هو "التعادل" وبما أن التعادل يلغي أي نتيجة فإن سي ام سيحتفظ ببطولة WWE.

احتج جون سينا على الحكم وطالب منه مراجعة قراره مجددا لكن الحكم أصر على صحة قراره، وفي ارتباك واضح من سينا وجه سي ام بانك ضربة لوجه جون سينا مستخدما لقب WWE ومنهيا مشهد عرض ليلة الأبطال بخروجه كبطل ل WWE.