لأول مرة بروك ليسنر يضحك بشكل هيستيري والسبب ار تروث | موقع المصارع

لأول مرة بروك ليسنر يضحك بشكل هيستيري والسبب ار تروث

لأول مرة بروك ليسنر يضحك بشكل هيستيري والسبب ار تروث
سجل بطل WWE بروك ليسنر حضوره في عرض الرو ليلة أمس، وبدأ مدير أعماله بول هيمان بتقديم بروك ليسنر بطريقته المعتادة.

أطلقت جماهير WWE صافرات الاستهجان ضد بروك ليسنر وبول هيمان، وهو ما دفع هيمان لمهاجمة الجماهير ومغادرة الحلبة برفقة موكله بروك ليسنر.

لكن سرعان ما عاد هيمان وليسنر للحلبة وتحدث هيمان مجددا عن موكله بروك ليسنر وعن مشاركته في عرض رويال رامبل وكيف أنه سيحطم أي شخص يقف في طريقه للفوز بالرويال رامبل وأن كل ما سيحدث هو ليس توقع بل حرق للنتائج.

وفي سياق كلام بول هيمان دخل بطل لقب 24/7 النجم ار تروث بشكل مفاجئ وأعلن عن مشاركته رسميا في عرض رويال رامبل 2020 وقال أنه يتوعد بإخراج الرجل الضخم من فوق الحبال قاصدا بول هيمان.

ضحك بروك ليسنر بشكل هيستيري على ار تروث قبل أن يوضح بول هيمان أن بروك ليسنر هو من سيشارك في الرويال رامبل وليس - بول هيمان - وهو ما دفع ار تروث للإعلان عن انسحابه رسميا من المشاركة في رويال رامبل 2020.

واستمر بروك ليسنر بالضحك ولم يتمالك نفسه وقال ار تروث أن بول هيمان يثرثر كثيرا ويحرق النتائج قبل آوانها، اقترب بروك ليسنر من ار تروث وطلب تروث من ليسنر التوقف وقال عبارته الشهيرة "What's up".

وهاجم ليسنر ار تروث وطرحه أرضا بضربته القاضية F5 وغادر رفقة مدير أعماله بول هيمان صالة العرض، دخل المسعفون للإطمئنان على ار تروث، وبشكل مفاجئ دخل النجم موجو راولي الذي استغل وضع ار تروث وقام بتثبيته والعد عليه ليصبح البطل الجديد لبطولة 24/7.