مرشحان محتملان لمواجهة بروك ليسنر في راسلمينيا 36 | موقع المصارع

مرشحان محتملان لمواجهة بروك ليسنر في راسلمينيا 36

مرشحان محتملان لمواجهة بروك ليسنر في راسلمينيا 36
كان هناك الكثير من التكهنات مؤخرًا حول خصم بروك ليسنر في راسلمينيا 36 في تامبا فلوريدا. عادةً ما يكون هذا هو الوقت الذي تخرج فيه التسريبات بخصوص موسم راسلمينيا ولكن WWE تكتمت على التسريبات ولا توجد تلميحات حول من سيكون خصم بروك ليسنر في راسلمينيا 36.

الشيء الوحيد الذي تم تأكيده عبر نشرة Wrestling Observer الإخبارية، هو أن بروك ليسنر لن يواجه كاين فيلاسكيز أو تايسون فيوري في راسلمينيا 36.

حقق بروك ليسنر فوزًا مهما على كاين فيلاسكيز في عرض جوهرة التاج بالمملكة العربية السعودية، لذا فمن المحتمل أن نشاهد مباراة العودة في مرحلة ما بعيدا عن إقامتها في راسلمينيا 36.

أيضا وبعد فوزه المهم على برون سترومان في عرض جوهرة التاج قال تايسون فيوري أنه يريد مباراة مع بروك ليسنر لكن يبدو أن WWE لديها خطط أخرى مغايرة.

أشار الصحفي ديف ميلتزر إلى أن بروك ليسنر من المقرر أن يظهر في عرض رويال رامبل. في هذا الوقت، لم يتم تأكيد ما إذا كان سيدافع عن بطولة WWE أو ربما يظهر في مباراة الرامبل الملكية.

ما لم يكن لدى WWE مفاجأة غريبة، فإن المرشحين لمواجهة بروك ليسنر في راسلمينيا 36 هم الأسماء التي تحصل على دفعات كبيرة مثل درو ماكنتاير وأليستر بلاك.

مكنتاير وأليستر بلاك اثنان من اختيارات بول هيمان ومرشحان محتملان لمواجهة بروك ليسنر ويعتبر درو ماكنتاير هو الأكثر ترشيحًا لأنه تم إعداده ليكون أفضل مرشح للمهمة ولكن تم إبطاء دفعته قليلاً عندما أصيب ومع ذلك يبدو أنه بدأ يتعافى من الإصابة وقد تضعه WWE في صدام قوي مع بروك ليسنر في راسلمينيا 36.