فينس مكمان وراء دفعة كبيرة لأحد نجوم WWE | موقع المصارع

فينس مكمان وراء دفعة كبيرة لأحد نجوم WWE

فينس مكمان وراء دفعة كبيرة لأحد نجوم WWE
هناك العديد من نجوم ونجمات عرض الرو يحظون بدعم مدير الرو بول هيمان ومن بينهم ريكوشي وبطل الولايات المتحدة أندرادي وشارلوت فلير وبيكي لينش وفريق ذا ستريت بروفيتس وساموا جو وأليستر بلاك وعدد قليل من المرشحين الآخرين لبول هيمان يحصلون على دفعة كبيرة حاليا أو سيحصلون على دفعة مستقبلية قريبا.

وعلى عكس هؤلاء جميعا فهناك اسم واحد يتم دفعه لواجهة الأحداث في WWE هذه الأيام هو إريك روان والذي يقف وراء دفعته هو فينس مكمان الذي أعجب بالإتجاه الإبداعي لإريك روان.

وأشار الصحفي ديف ميلتزر في النشرة الإخبارية للمصارعة هذا الأسبوع إلى أن فينس مكمان "وراء دفعة" إريك روان. لذلك، هذا يعني على الأرجح وجود سيناريوهات مشوقة مستقبلا لأنه يتم بناءه كوحش يفوز بمبارياته كل أسبوع.

هذا يعني أيضًا أنه من المحتمل أن يحصل المشجعون على إجابة في مرحلة ما حول ما يحمله إريك روان في ذلك الكيس إلى الحلبة كل أسبوع. لقد أوضح مذيعو WWE على أن ما يحتويه الكيس هو شيء بشع سيخيف خصومه.

بدأت دفعة إريك روان قبل أشهر قليلة عندما تم اتخاذ قرار بالكشف عنه على أنه هو من هاجم رومان رينز وليس دانيال براين، كما كانت الخطة الأصلية.

وبعد التعاون مع لوك هاربر للمرة الأخيرة في أكتوبر في مباراة ضد فريق دانيال براين ورومان رينز في عرض "هيل ان أسيل" أو قفص الجحيم تم إعادة بناء شخصية إريك روان قليلاً بعد نقله إلى عرض الرو ومن هنا بدأ إريك روان يحظى بثقة ودعم فينس مكمان.