جون سينا يناقش استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعي | موقع المصارع

جون سينا يناقش استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعي

جون سينا يناقش استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعي
أجرت مؤخرا مجلة Sports Illustrated مقابلة مع جون سينا، الذي ناقش وجوده على مواقع التواصل الاجتماعي.


وحول كيفية نشر مشاركاته وتغريداته على مواقع التواصل الاجتماعي مع المعجبين قال جون سينا: "لدي مجموعة من المشاركات المتراكمة وسأقوم بنشرها قريباً، إذا كنت تعتقد أن هذه المنشورات تخصك، فأنت على حق..."

وعن دور الأصالة في تطوير وجوده القوي على مواقع التواصل الاجتماعي قال جون سينا: "إنه الشيء نفسه الذي حقق لي الكثير من النجاح في WWE وهو بقاء الأصالة. عندما تحولت إلى شخصية الهيب هوب، كانت موسيقى الهيب هوب جزءًا من حياتي، وهي جزء من ثقافتي...".

وأضاف جون سينا: "ثم في النهاية على مدى عقد ونصف العقد، أصبحت الشخصية التي تراها في عرض الرو و سماكداون وهذا يشبه شخصيتي إلى حد كبير في WWE عندما قمت بالتبديل بشكل علني وتوقفت عن موسيقى الراب، واخترت أن أكون أكثر وعياً في مرحلة WWE . كان ذلك هو ميلاد الشخصية التي أصبحت عليها الآن، والتي شعارها "العمل الجاد، عدم الاستسلام أبدًا، وإظهار الإحترام" وهذا هو ما أنا عليه الآن".

وحول كيفية إرسال الرسائل الإيجابية دائمًا على مواقع التواصل الاجتماعي قال جون سينا: "أعلم أن مواقع التواصل الاجتماعي هي في معظم الأحيان مكان صعب وجدلي وسلبي، خاصة تويتر بسبب قدرة الناس على الاختباء خلف النص. إذا ماذا أستطيع أن أفعل؟ أرسل الأشياء الجيدة، وأكون صادقًا مع الجميع، ثم أتابع الأشخاص الذين لديهم صلة بالأشياء الجيدة. إذا كنت أتابع أشخاصا "سلبيين" على تويتر يقرأون ملفي التعريفي ساخرين ومتشككين وتعجبهم تغريداتي؟ فهؤلاء ليسوا على حقيقتهم، وليست لديهم فرصة للتغيير".