فيديو: ماذا قال سي ام بانك عن هالك هوجان ؟ | موقع المصارع

فيديو: ماذا قال سي ام بانك عن هالك هوجان ؟

فيديو: ماذا قال سي ام بانك عن هالك هوجان ؟
كان سي ام بانك منفتحًا جدًا على كراهيته تجاه هالك هوجان على مر السنين ويبدو أن مشاعره لم تتغير منذ مغادرته WWE في عام 2014.


ظهر بطل WWE السابق مؤخرًا في برنامج Windy City LIVE على YouTube حيث أجاب على عدد من الأسئلة. وسُئل سي ام بانك أولاً عن مصارعه المفضل الذي أحبه وكانت إجابته هو نجم WWE السابق وعضو قاعة مشاهير WWE رودي راودي بايبر

بعد ذلك، سُئل عن هالك هوجان حيث كشف سي ام بانك أنه لم يكن من كبار المعجبين بهالك هوجان. وعندما سئل سي ام بانك عن مقابلة هوجان، اعترف بانك بأنه قابله وقال إنه يحبه الآن بشكل أقل من السابق وقال سي ام بانك: " لقد قابلته، وأنا أحبه قليلا الآن، تبا له"

ليست هذه هي المرة الأولى التي يقول فيها سي ام بانك كلمات قاسية عن عضو قاعة مشاهير WWE هالك هوجان فقد سبق له أن قام بمهاجمة هوجان عندما كان ما يزال هالك في اتحاد TNA في ذلك الوقت، قال سي ام بانك إنه لا يثق في أن هوجان لديه أي مصلحة في مساعدة اتحاد TNA وكان يبحث ببساطة عن راتب.

قال سي ام بانك سابقا عن هالك هوجان: "لا أؤمن مطلقًا بهالك هوجان كرجل يبلغ من العمر 60 عامًا ويحاول ارتداء ملابسه مثل عمره 18 عامًا ويعيش في جيرسي شور. بالنسبة لشخص لم أقابله أبدًا، قمت بصياغة آراء كافية عنه ومن حوله وعن إدارته لأعماله وأشياء من هذا القبيل، وأنا أثق حقًا أنه لا يعمل من أجل مصلحة اتحاد TNA ...إنه يعمل لنفسه."