النجمة مايا ييم تتعرض لإصابتين خطيرتين في مباراة سلالم | موقع المصارع

النجمة مايا ييم تتعرض لإصابتين خطيرتين في مباراة سلالم

النجمة مايا ييم تتعرض لإصابتين خطيرتين في مباراة سلالم
تعرضت النجمة مايا ييم لإصابتين خطيرتين بعد تعرضها لكسر في الأنف وكسر في أحد فقرات الضلوع أثناء مواجهتها للمصارعة أيو شيراي ضمن مباراة سلالم في عرض NXT الأربعاء الماضي 13 نوفمبر 2019

الإصابة الأولى تعرضت لها مايا ييم عندما كانت تحمل سلمًا حيث باغثتها أيو شيراي بركلة "دروب كيك" في اتجاهها وتحطم السلم على وجهها مما أدى إلى فتح أنفها وكسره

مع تدفق الدم لأسفل وجهها، استمر العرض ولكن كان على وشك أن يزداد سوءًا بالنسبة إلى مايا ييم. بينما كانت مايا تتسلق قمة السلم، قامت بطلة المملكة المتحدة لسيدات NXT النجمة كاي لي راي بإسقاط مايا ييم من أعلى السلم لتقفز مايا خارج الحلبة لكنها للآسف اصطدمت بسلم آخر مما جعلها تتألم أكثر.

تم نقل النجمة مايا ييم من قبل العناية الطبية حيث تلقت مزيد من العلاج خلف الكواليس. وادعى تقرير NXT : "أن مايا ييم عانت من كسر في الأنف أثناء خسارتها في مباراة السلالم أمام أيو شيراي، بعد أن تركت أيو شيراي السلم على وجه مايا"

وأضاف التقرير: "سيتم فحص هذه الإصابة عن طريق الجراحة التجميلية. عانت ييم أيضًا من من كسر في أحد فقرات الضلوع بسبب السقوط العنيف الذي تعرضت له في نهاية المباراة"