سيث رولينز يتحدى سي ام بانك مجددا ! | موقع المصارع

سيث رولينز يتحدى سي ام بانك مجددا !

سيث رولينز يتحدى سي ام بانك مجددا !
ظهر سيث رولينز في مقابلة على محطة 101 WKQX الإذاعية في شيكاغو في وقت سابق أمس الجمعة للترويج لعرض سيرفايفر سيريز يوم الأحد المقبل، وتحدى سيث رولينز محلل برنامج WWE Backstage سي ام بانك في مواجهة.


سُئل سيث رولينز عن المكان الذي يريد أن يواجه به سي ام بانك وأعرب عن رغبته في مواجهته في أي مكان، لكنه قال إن المباراة يجب أن تحدث في الحدث الرئيسي لراسلمينيا بالنسبة له. وقال رولينز: "إن هذا هو السبب الوحيد الذي يجعله ملحا على مواجهة سي ام بانك وهو حدث راسلمينيا 36 الرئيسي."

وقال رولينز عندما سئل عن المواجهة المحتملة مع بانك: "نحن في فناء منزله الخلفي، أليس كذلك؟ حرفيا، ربما نصل إلى منزله في غضون 10 دقائق"

وأضاف رولينز: "لا أعرف أين يسكن بانك، لكن من المحتمل أن نصل إلى هناك بسرعة كبيرة. إنه يعرف أين سأكون يوم الأحد ويوم الاثنين، وربما السبت. ربما يوم الجمعة، من يدري؟ إنه يعرف بالتأكيد أين أنا سيكون يومي الأحد والاثنين، وربما كان يختبئ في لوس أنجلوس، في انتظار الجلوس خلف مكتبه الصغير، أو ربما يكون محارب لوحة مفاتيح صغير أيضًا - يقصد تغريدات بانك على تويتر - من يدري؟ "

واستكمل رولينز حديثه: "لا أعرف ما الذي يعنيه، لكن خلاصة القول كالآتي - أينما كان ومتى أراد أن يواجهني، إذا كان يريد أن يصعد ويفعل ذلك، فأنا هنا. بالنسبة لي فإن المكان الوحيد الذي تحدث فيه المباراة هو في راسلمينيا في الحدث الرئيسي وهذا هو السبب الوحيد الذي يجعلني ' أنا أختار مواجهته'. ليس لدي أي مصلحة أخرى غير ذلك. إذا كان مهتمًا وفي أي وقت تكون جاهزًا، دعنا نفعلها ".

وقال رولينز أيضا: "لقد مزحنا كثيرا لذلك بيت القصيد هو - الشيء المضحك بالنسبة لي من شخص يقول لي إنني بحاجة للبحث عن الصلة، إليك شخص كان في حالة ركود منذ السنوات القليلة الماضية لأنه حصل على خيبة أمل في اتحاد UFC ، لذلك من المؤسف أنه لم يرغب في إظهار وجهه في أي مكان، والآن يظهر في برنامج WWE Backstage ويمكنك أن تقول إنه برنامج FOX يعرض كل ما تريده، و تدفع لك FOX ولكن هذا العرض غير موجود بدون شركتنا، إنها الشركة التي تركتها قبل 5 سنوات. لذلك قل ما تريد، اعبث بما تريد، وهذا ما يفعله سي ام بانك دائما."

وفند رولينز كلامه قائلا: "لكن في نهاية المطاف، إذا كان يريد أن يحضر عرضنا ويدير فمه عني وعن شركة لم يكن لديه أي جزء منها على مدار السنوات الخمس الماضية، فبالطبع سأقف لصالحنا. هذا هو المكان الذي أعطاني كل ما كنت أريده في حياتي، ليس لي فحسب بل إنه يوفر لقمة العيش لعائلتي، لأشخاص أحبهم وأنا مهتم بهم بالطبع... إذا أراد سي ام بانك التحدث عن الضجة في العالم، فقد دعوته الآن مليون مرة ليأتي إلى حلبتي على التلفزيون المباشر. حيث لا يمكنك الاختباء وراء أي شيء، لا يوجد مكتب في لوس أنجلوس تعال دعنا نفعل هذا الشيء يا رجل دعونا نتواجه، دعنا نتواجه مثل الرجال ".