مقال | سي ام بانك هل هي العودة التاريخية ل WWE ؟

مقال | سي ام بانك هل هي العودة التاريخية ل WWE ؟
منذ مغادرته ل WWE مباشرة بعد عرض رويال رامبل 2014، أثار النجم سي ام بانك ضجة كبيرة في كل مرة تسلط عليه الأضواء وكلما ذكر اسمه ذكرت معه WWE وكأن WWE أوكسجين يتنفسه سي ام بانك وهو فعلا كذلك.

سي ام بانك الملقب بالأفضل في العالم والذي قاد WWE للقمة رفقة جون سينا في فترة زاهية من عام 2011 وحتى مطلع عام 2014، سي ام بانك الذي أسر قلوب ملايين من عشاق WWE بقنبلاته الكلامية، 
سي ام بانك الذي جعل من لقب WWE لقبا تنافسيا لمدة 434 يوما.

 سي ام بانك الذي لعب مواجهة عمره أمام الظاهرة أندرتيكر في راسلمينيا 29، وقارع الوحش بروك ليسنر في سمر سلام 2013 في مواجهة للتاريخ، ووقف وجها لوجه أمام الصخرة ذا روك في عرض رويال رامبل 2013 ونافسه في فنون الخطابة والمايك.

وفجأة رحل سي ام بانك! تساءل الجميع لماذا؟ أصبحت مغادرة بانك ل WWE قضية حساسة في عالم المصارعة الحرة الترفيهية، بانك يقول أن مشكلته ليست مع WWE ولكن مع أشخاص آخرين في WWE (طبعا يقصد تربل اتش وشون مايكلز) وبحسب تعبيره فإنهما لا يحبان بانك ولا يحبذان من الأساس فكرة وجوده في WWE.


 بانك أيضا كان يريد تصدر الراسلمينيا 29 ومواجهة سينا وذا روك في مواجهة ثلاثية وتم رفض طلبه، وقبل ذلك استغرب بانك من قرار جعل مواجهة جون سينا وذا روك هي الحدث الرئيسي لراسلمينيا 28 مع أنه آنذاك كان بطلا ل WWE ويستحق تصدر المينيا مع كريس جيريكو.

أيضا يبدو أن سي ام بانك كان يريد الفوز بمباراة الرويال رامبل لعام 2014 إلا أن خطط المسئولين تغيرت بعودة باتيستا فطفى خلاف آخر بين بانك وبين WWE مما اضطره لمغادرة الإتحاد حيث ترك جماهير WWE بصفة عامة وعشاقه بصفة خاصة في حيرة من أمرهم لمدة 5 سنوات.

 فبعضهم ينتظرون ظهوره بشكل مفاجئ في عروض WWE وبعضهم ينساق نحو إشاعات عودته، حتى أن WWE لم تستطع لمدة خمس سنوات أن توقف صيحات جماهيرها الذين كانوا يهتفون لسي ام بانك في الكثير من الفترات المملة من العروض.

وكلما ظهر سي ام بانك في حدث معين كانت الصحافة توجه له سؤالا بشكل صريح: "هل ستعود ل WWE ؟ " فتارة تأتي إجابة بانك بشكل غير مباشر بحيث يتفادى الإجابة بطريقة ملتوية وتارة ينتقد معجبيه ويقول أنه لا يهتم لرأيهم حتى أنه قال في أحد التصريحات : "لا ولن أعود مجددا لهذه التفاهة".

ومع ذلك لا أحد ينكر أن سي ام بانك أخد كل ما يريده من WWE وحقق ما عجز عنه آخرون عملوا مع WWE لسنين ولم يحققوا شيئا مما حققه بانك، هذا الأخير فاز بحقييتين "ماني ان ذا بانك" وصرفهما بنجاح وفاز سابقا بلقب القارات وبطولة العالم للوزن الثقيل ولمدة 434 يوما حمل سي ام بانك لقب WWE ودافع عنه بنجاح وواجه أندرتيكر في الراسلمينيا وكان قريبا من كسر سلسلته.

 ولا ولن ننسى طبعا المواجهة التاريخية في مسقط رأسه بشيكاغو في عرض "ماني ان ذا بانك" ضد جون سينا عام 2011 وما تلى ذلك من فترات رائعة وقع عليها بانك كلها أمور جعلت من سي ام بانك رقما صعبا في WWE .

هذا الأسبوع اهتزت أركان المصارعة الحرة الترفيهية على وقع الظهور المفاجئ لسي ام بانك في نهاية برنامج WWE Backstage حيث قال: " أراكم هنا الأسبوع المقبل" وأحدث ظهور بانك ضجة كبيرة على وسائل التواصل الإجتماعي لدرجة أن هاشتاج سي ام بانك تصدر تويتر في الولايات المتحدة وعالميا لعدة ساعات.

ولكن يبقى السؤال الذي حير جماهير WWE بصفة عامة وعشاق بانك بصفة خاصة هو هل وقع سي ام بانك ل شبكة FOX كمقدم برنامج متعلق ب WWE مع المذيعة رينيه يانغ؟ أم أنه وقع صفقة تاريخية لعودته بشكل سري ل WWE؟

 ومع أن الصورة غير واضحة حتى الآن إلا أن ما أثار جماهير WWE هو أن النجمين سيث رولينز وبطل WWE العالمي الفيند براي وايت غردا على صفحتيهما على تويتر بتحديهما لسي ام بانك! فهل هي بداية تمهيدية لعودة تاريخية مرتبة التفاصيل بين WWE وسي ام بانك؟
الكاتب
الكاتب