عرض الرو الاخير بث مباشر | المصارع

عرض الرو الاخير بث مباشر

عرض الرو الاخير بث مباشر
عرض الرو الاخير بث مباشر
شاهد عرض الرو الاخير 18/10/2021 WWE Raw بث مباشر الليلة كما يمكنكم مشاهدة عروض المصارعة الحرة لهذا الأسبوع وأيضا الرو مترجم كامل على موقع المصارع.


يمكنكم مشاهدة البث المباشر لحلقة عرض الرو الاخير 18/10/2021 الليلة من الرابط التالي:



موعد عرض الرو الليلة: يأتيكم الرو في بث مباشر على الانترنت كل يوم اثنين في تمام الساعة 7 بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة / الثلاثاء 2 فجرا بتوقيت القاهرة / 3 فجرا بتوقيت السعودية.

الرياضة: مصارعة حرة.

بدأ عرض الرو لأول مرة في 11 يناير 1993 وهو أطول برنامج تلفزيوني أسبوعي في الولايات المتحدة يتم بثه على شبكة usa لمدة 3 ساعات ويعتبر حاليًا مع سماك داون أكبر عرضين رئيسيين في WWE.

أنتم على موعد مع الأكشن في عرض الرو حيث تحتدم المنافسة داخل الحلبة وتشتعل الحوارات وتتحول المواجهات إلى معارك طاحنة، فإذا كنت من ذوي العضلات المفتولة والأجسام المغولة فأنت منهم وإلا فارحل عنهم.

استمتعوا ب 3 ساعات من الترفيه بصحبة أقوى المصارعين والنجوم يتقدمهم بطل WWE بوبي لاشلي، الإستثنائي اي جاي ستايلز، درو ماكنتاير، الوحش بين الرجال برون سترومان، الأفعى راندي اورتن وذا فيند..

وأيضا مع أقوى المصارعات تتقدمهن بطلة السيدات ريا ريبلي والملكة شارلوت فلير واسكا ولايسي ايفانز وأليكسا بليس.. لا تفوتوا مشاهدة عرض الرو الاخير وجديد عروض المصارعة WWE على موقع المصارع.