فينس روسو ينتقد كودي رودز لبكائه مجدداً في عرض الرو | موقع المصارع

فينس روسو ينتقد كودي رودز لبكائه مجدداً في عرض الرو

فينس روسو ينتقد كودي رودز لبكائه مجدداً في عرض الرو
شن فينس روسو، الكاتب السابق في اتحاد WWE، هجوماً على كودي رودز بسبب تأثره عاطفياً خلال عرض راو الأخير. انتقد روسو كودي رودز لبكائه خلال حلقة الرو هذا الأسبوع وادعى روسو أن هذا هو السبب في أن "الرجال الحقيقيين" لم يعودوا يتابعون عروض المصارعة.

صرح روسو: "يا أخي، الرجل الباكي المزعج، مرة أخرى. سأمنح لقبًا مزيفًا لأمي؟" وتابع: "سأسلم هذه الدعامة لأمي وأختنق وأبكي؟ يا أخي، تجاوز الأمر يا رجل. هذا هو سبب ابتعاد الرجال الحقيقيين عن المصارعة الحرة. نحن لا نريد أن نرى مصارعين بالغين يبكون في الحلبة كل أسبوع. هذا رائع بالنسبة لمعجبيك الذين يسهل التأثير عليهم، لكن هذا هو السبب في أن الرجال الحقيقيين لم يعودوا يشاهدون المصارعة."

في نفس المقابلة عبر فينس روسو عن عدم إعجابه بطريقة حديث كودي رودز عن والده في خطابه الأخير في عرض الرو.

حيث أجرى كودي رودز مقابلة في الحلبة مع مايكل كول، وألقى خطابًا عاطفيًا مرة أخرى تحدث فيه عن إكمال مسيرته المهنية مستذكرًا أن والده، داستي رودز، لم يتمكن من ذلك أبدًا. خطاب أثار مشاعر الكثيرين، لكن على عكس ذلك، لم يثير الخطاب إعجاب آخرين، مثل فينس روسو، الذي انتقد "الكابوس الأمريكي" في برنامج Legion of Raw:

قال روسو "يا أخي، هذا لا علاقة له بداستي. لم يكن داستي جزءًا من WWE أبدًا، أبدًا. لم يتم تجريده من أي لقب. كان هناك 10 أشخاص قبله تم تأسيسهم في WWE. جعل كودي كل هذا يتعلق بكودي. بصراحة، لقد استخدم قصة داستي عندما لم يكن داستي يستحق أن يكون بطلًا للـ WWF.."

"عندما نتحدث عن المصارعة و WWF، نتحدث دائمًا عن نيويورك. داستي لم يكن جزءًا من نيويورك أبدًا. الآن، إذا كان في جورجيا وفلوريدا كل تلك السنوات ولم يفز بلقب، فهذه قصة أخرى. لم يكن أبدًا رجل WWE اللعين. هل يمكننا توضيح ذلك من فضلك؟"