جولدبيرج يزعم أن تريبل اتش أهانه بهزيمة آسكا لسلسلة انتصاراته | موقع المصارع

جولدبيرج يزعم أن تريبل اتش أهانه بهزيمة آسكا لسلسلة انتصاراته

جولدبيرج يزعم أن تريبل اتش أهانه بهزيمة آسكا لسلسلة انتصاراته
جولدبيرج، عضو قاعة مشاهير WWE، هو أسطورة في هذا المجال بالنسبة للكثيرين ولكنه بدأ مؤخرًا بمهاجمة WWE لأسباب عديدة، معظمها متعلق بعدم حصوله على مباراة اعتزال. وفي ضوء ذلك، ادعى جولدبيرج الآن أن تريبل اتش أهانه بهزيمة آسكا لسلسلة انتصاراته التي لم تهزم.

على الرغم من عودة جولدبيرج إلى WWE في عام 2016 ، إلا أن آسوكا ظهرت لأول مرة في NXT عام 2015 واستمر سجلها الخالي من الهزائم في الشركة، حيث فازت بمباراتها رقم 174 على التوالي متجاوزة بذلك سلسلة جولدبيرج التي لم تهزم في WCW والمكونة من 173 فوزا قبل أن تخسر أمام شارلوت فلير في WrestleMania 34 عام 2018.

خلال مقابلة بودكاست جديدة، تحدث جولدبيرج عن تحقيق آسكا رقما قياسيا جديدا لأطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ WWE تزامنا مع عودته إلى الاتحاد عام 2016:

قال جولدبيرج: "فتاة هزمت سلسلة انتصاراتي ... لقد تغلبت على سلسلة انتصاراتي التي لم تهزم. لا أستطيع حتى أن أتذكر ... آسوكا هل كان هذا اسمها، فتاة يابانية. وقد روجوا لها على أنها صاحبة أطول سلسلة انتصارات. وقد حدث ذلك بالصدفة عندما وصلت إلى هناك، أليس كذلك؟"

كما تحدث جولدبيرج بشكل مثير للريبة عن تزايد عدد المصارعين الذين يستخدمون حركة الرمح في حركاتهم القتالية قائلا أن تريبل اتش هو من أمر المصارعين باستخدامها لكي تبدو حركة عادية وضعيفة.

قال جولدبيرج: "ثم حدث بالصدفة أن كل مصارع يستخدم الرمح في تحركاته ، أليس كذلك؟ من قبيل المفارقة أن هذا حدث عندما وصلت إلى هناك، أليس كذلك؟ حقيقة أنني لم أتوافق مع بول ليفيسك (تربل اتش) أعتقد أن لها علاقة كبيرة بالأمر."

كما تحدث جولدبيرج عن الكراهية الحقيقية التي كانت بينه وبين تريبل إتش قبل وبعد انضمامه إلى WWE واعترف بأنه أراد تمزيق وجه تريبل اتش.

قال جولدبيرج: "الكراهية بيني وبين تريبل اتش حقيقية تعود جذورها إلى أيام تواجدنا في اتحادات مختلفة، أنا في WCW وهو في WWE. كان بيننا بعض الأصدقاء المشتركين، وسمعت أنه يتحدث عني بشكل سيء وحدثت بيننا مواجهة حقيقية في نيويورك، وبعد ذلك تجددت هذه المواجهة في عام 2002 قبل توقيعي مع WWE. كان الوضع غير مريح على الإطلاق، وكنت أرغب في تمزيق وجه تريبل اتش."

يظل جولدبيرج حاليًا لاعباً حرًا بعد انتهاء عقده مع WWE، ولا يُعرف ما إذا كان سيحصل على مباراة اعتزاله لكن، يبدو أن العودة إلى WWE مرة أخرى قد تكون صعبة خاصة بعد التعليقات الأخيرة التي أدلى بها.