أندرتيكر يكشف ما فعله له بروك ليسنر في المستشفى بعد كسر سلسلته في راسلمينيا | موقع المصارع

أندرتيكر يكشف ما فعله له بروك ليسنر في المستشفى بعد كسر سلسلته في راسلمينيا

اندرتيكر يكشف عما فعله بروك ليسنر عندما كان بالمستشفى بعد كسر سلسلة انتصاراته في راسلمينيا
صعق عرض راسلمينيا 30 عالم المصارعة عندما تمكن بروك ليسنر من إنهاء سلسلة انتصارات اندرتيكر التي امتدت لـ 21 فوزًا متتاليًا في عرض راسلمينيا. لقد صُدم الجميع بالنتيجة. بدا الأمر وكأن الوقت قد توقف عندما وجه ليسنر حركته القاضية (F5) إلى تيكر، ولم ينهض الرجل الميت وما تزال هذه اللحظة ذكرى لا تُنسى، حتى اليوم.

لسوء الحظ، تعرض الرجل الميت لارتجاج في المخ أثناء النزال وتم نقله على الفور لتلقي الرعاية الطبية الطارئة. وبحسب تيكر، فقد تبعه كل من بروك ليسنر وفينس مكمان إلى المستشفى للاطمئنان عليه والتأكد من سلامته بعد تلقيه الرعاية الطبية.

خلال مقابلة حديثة كشف اندرتيكر ما فعله له بروك ليسنر في المستشفى بعد كسر سلسلة انتصاراته في راسلمينيا.

قال أندرتيكر: "لم أكن أعلم بذلك لأنني كنت مصابًا بالارتجاج، ولم أكن أعرف حتى اسمي، لكن زوجتي أخبرتني - عندما وصلت سيارة الإسعاف إلى المستشفى في نيو أورلينز (بعد عرض راسلمينيا 30)، نقلووني إلى المستشفى مباشرة لأنني كنت مصابًا بارتجاج شديد"

"خلف سيارة الإسعاف كان فينس مكمان وبروك. غادر فينس عرض راسلمينيا للذهاب إلى المستشفى وكان بروك إما مع فينس أو في السيارة التالية، وهذا يخبرك الكثير عن إنسانيته. ثم في العام التالي، أخبرني أحدهم عن هذا المقطع قبل خوضي النزال ضد براي وايت في العام التالي، وكان بروك هناك نوعًا ما وسأكون أول من يعترف بأن ثقتي قد تحطمت أمامه"

"لم أستطع معرفة متى حدث الارتجاج، ولم أكن أعرف كيف حدث، لقد تحطمت ثقتي وكان من الصعب تصديق ذلك على أي شخص. كانت لديك هذه المسيرة المهنية الرائعة ويحدث شيء من هذا القبيل في وقت متأخر من مسيرتك المهنية، لقد سيطر علي الشك وكان بروك موجودًا هناك وأخبرني، 'مهلا أنت لا تزال الرجل القوي، اخرج إلى هناك وحقق ما تريد'."

ومن الجدير بالذكر أن الإرتجاج الدماغي الذي ألمّ بأندرتيكر أثناء نزاله ضد بروك ليسنر في الرسلمينيا 30، جعله يفقد القدرة على الإدراك بشكل تام في الدقائق الأخيرة من النزال، وكان لا يدري ماذا يجري من حوله حيث كان يعتمد على خصمه بروك ليسنر لإدارة النزال، ولا توجد تفاصيل دقيقة حول اللحظة التي حصل بها الإرتجاج الدماغي لأندرتيكر.