نتائج عرض سماك داون الأخير 26/1/2024 أحداث كاملة | موقع المصارع

نتائج عرض سماك داون الأخير 26/1/2024 أحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الأخير 26/1/2024 أحداث كاملة
فيما يلي نتائج عرض سماك داون الكامل الليلة الماضية، والذي كان العرض الأخير قبل رويال رامبل 2024.

انطلق عرض سماك داون الأخير الليلة بظهور الأفعى راندي أورتن في صالة العرض وسط ترحيب كبير من الجماهير وقال إنه لا أحد يستطيع إيقاف ذا بلودلاين سواه وأعلن نيته توجيه ضربة آر كي أو لرومان رينز ليصبح بطل العالم للمرة الخامسة عشرة في رويال رامبل.

وأثناء هذا يظهر النجم إيه جاي ستايلز في صالة العرض ويتجه نحو الحلبة. قال ستايلز إن أورتن نسي أن هناك أشخاصًا آخرين في مباراة اللقب في رويال رامبل. يقول ستايلز إن أورتن يتجاهله، تمامًا مثل أي شخص آخر ويخبره أنه طلب مباراة ضد سولو سيكوا من نك ألديس، لكن ألديس منحها إلى إل إيه نايت بدلاً منه.

ومن ثم يظهر النجم ال اي نايت ويسخر من ستايلز قائلا أنه لم يفعل شيئًا سوى الشكوى منذ عودته، يقول نايت أن بول هايمان هو من حجز له مباراة ضد سولو سيكوا الليلة وهذا لأنه هو التهديد الأقرب لرومان رينز. يغادر نايت الحلبة بينما قام اي جي ستايلز بمهاجمة راندي اورتن قبل أن ننتقل إلى المباراة الأولى في الليلة.



المواجهة الأولى: سانتوس إسكوبار يهزم كارليتو بفضل تدخل إلكترا لوبيز

ظهرت مصارعة NXT إلكترا لوبيز وهاجمت زيلينا فيغا خلال المباراة قبل أن تنضم إلى Legado del Fantasma على حافة الحلبة. سمح هذا التشتيت لإسكوبار بتثبيت كارليتو وحسم الفوز.



بوبي لاشلي، سانتوس إسكوبار، جيمي أوسو، أر تروث، بايلي وبيانكا بلير يختارون أرقامهم لرويال رامبل خلف الكواليس.



المواجهة الثانية: أسكا وكايري سين يهزمان كاتانا تشانس وكايدن كارتر (حاملات اللقب) ويحرزان لقب الزوجي النسائي في سماكداون



أخبر بول هايمان جيمي أوسو أن يدخل مباراة رويال رامبل، ويفوز بها، ويواجه سيث رولينز في راسلمينيا 40، حتى يتمكن من جلب بطولة العالم للوزن الثقيل إلى ذا بلودلاين.

ظهرت عصابة بوبي لاشلي في الحلبة وطلب لاشلي من كاريون كروس أن يظهر هو وعصابته "فاينال تيستمنت" وهذا ما حدث بالفعل، وهذا ما أدى إلى اشتباك عنيف بين الفريقين ولكن سكارليت قامت باستهداف عين بوبي لاشلي مما سمح لفريق "ذا فاينال تيستمنت" بشن هجومًا مؤلمًا على بوبي لاشلي وذا ستريت بروفيتس.



المواجهة الثالثة: أوستن ثيوري يهزم كارميلو هايز

المواجهة الرابعة: ال اي نايت يتغلب على سولو سيكوا بالـ DQ بعد اعتداء اي جاي ستايلز على نايت

بعد المباراة، حدثت معركة كبيرة حيث ظهر راندي أورتن وقام بمهاجمة الجميع ولكن إل اي نايت قام بمهاجمته ونفذ عليه ضربة BFT ليسقطه أرضا.



انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير 26/1/2024 والأحداث بالكامل.