ريا ريبلي تحسم قرارها بخصوص انضمام أر تروث إلى جادجمنت داي | موقع المصارع

ريا ريبلي تحسم قرارها بخصوص انضمام أر تروث إلى جادجمنت داي

ريا ريبلي تحسم قرارها بخصوص انضمام أر تروث إلى جادجمنت داي
منذ عودته من الإصابة في سيرفايفر سيريس العام الماضي، تصرف النجم المخضرم أر تروث وكأنه عضو رسمي في فريق جادجمنت داي، حتى أنه كان يتسلل إلى غرفتهم ويخرج على موسيقاهم خلال عرض الرو الأخير مرتديًا قمصانهم ورغم عدم حصوله على عضوية رسمية، ظل يتوهم تواجده بينهم.

لقد قام باستهداف جي دي ماكدونا ودعا إلى طرده من المجموعة. وبدت أمنيته تتحقق في عرض الرو بتاريخ 18 ديسمبر، حيث فاز على ماكدونا وكان الشرط أن يغادر المنهزم جادجمنت داي، إلا أن ماكدونا ما يزال عضوًا في الفريق بينما لم يؤكد فوز تروث موقعه في المجموعة.

في ظهور خاص في برنامج "WWE 2024 Preview" سُئلت بطلة العالم ريا ريبلي عن وضع أر تروث في جادجمنت داي. أكدت ريبلي أن تروث ليس جزءًا من فريق جادجمنت داي، وأنها سئمت من تصرفاته المزعجة:

"بصراحة، لقد وصلت إلى حدّي مع أر تروث إنه ليس جزءًا من جادجمنت داي. لا أعرف من أين أتى، أو لماذا يعتقد أنه كذلك لكنه ليس معنا. إنه ليس جزءًا من فريقنا نحن خمسة فقط ولا نطمح لزيادة العدد. في رأيه هو عضو معنا، لكننا لم نتخذ قرارًا بشأن ضمه. إذًا حتى الآن هو ليس معنا. آسفة يا جماهير!"

شارك أر تروث في بعض المقاطع مع جادجمنت داي ويبدو أنه لم ينته منهم وسيستمر في مضايقتهم بطريقة أو بأخرى. سيكون من المثير للاهتمام معرفة الخطوات التي ستتخذها ريا ريبلي لمنع تدخله في شؤون الفريق. برأيك هل سيجد أر تروث مكانًا له في جادجمنت داي، أم سيتعين عليه شق طريق مختلف في WWE؟