نتائج سمر سلام 2023 أحداث كاملة

نتائج عرض سمر سلام 2023 أحداث كاملة
شهد عرض سمر سلام 2023 الذي أقيم فجر يوم الأحد على ملعب فورد فيلد في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان العديد من الأحداث والنزالات المثيرة التي نستعرض نتائجها كالتالي:

افتتاح عرض سمر سلام 2023 بالمواجهة الأولى والتي فاز بها لوغان بول على ريكوشيه.

وفي المواجهة الثانية، تغلب كودي رودز على الوحش بروك ليسنر. وبعد انتهاء المواجهة قام بروك ليسنر بمصافحة وعناق كودي ورفع يده عاليا لتهنئته بالانتصار وللتعبير عن احترامه له.

وفي المواجهة الثالثة، فاز إل إي نايت بنزال باتل رويال مكون من 25 مصارعا بعد إقصاء شيمس في النهاية.

وفي المواجهة الرابعة في عرض سمر سلام 2023 تمكنت شاينا بازلر من التغلب على روندا راوزي في نزال بقوانين الفنون القتالية المختلطة بعدما أفقدت راوزي وعيها باستخدام حركة "كيريفودا كلاتش".

وفي المواجهة الخامسة تمكن جنرال الحلبة جونتر من الحفاظ على لقب القارات بعد تغلبه على درو ماكنتاير في نزال مثير.

فيما شهدت المواجهة السادسة، فوز سيث رولينز على فين بالور واحتفاظه بلقب بطل العالم للوزن الثقيل بالرغم من محاولات فريق ذا جادجمنت داي التدخل لصالح فين بالور ولكن رولينز كان مستيقظ لهم وقام بالتصدي لهجماتهم.

فيما شهدت المواجهة السابعة، انتصار بيانكا بيلير على أسكا وشارلوت فلير وتتويجها بلقب WWE للسيدات، ولكن تظهر النجمة إيو سكاي وتصرف الحقيبة على بيانكا وتنجح في تثبيتها لتصبح البطلة الجديدة واحتفال بايلي وداكوتا كاي معها بهذا النصر الكبير.

أما المواجهة الثامنة، تمكن رومان رينز من الحفاظ على لقب WWE الأوحد وزعامة ذا بلودلاين بعد تغلبه على جاي أوسو الذي كان قريبا من إحراز الفوز لولا التدخل المفاجئ لجيمي أوسو الذي هاجم شقيقه التوأم جاي أوسو، لينتهز رومان رينز الفرصة ويجهز على جاي أوسو بضربة سبير على الطاولة ويحقق الانتصار.


انتهت نتائج عرض سمر سلام 2023 والأحداث بالكامل.

أقوى اللحظات في عرض سمر سلام 2023 (فيديو)

الكاتب
الكاتب