نتائج عرض موني ان ذا بنك 2023 أحداث كاملة

نتائج عرض موني ان ذا بنك 2023
شهد عرض موني ان ذا بنك 2023 الذي أقيم في قبة الألفية لندن، المملكة المتحدة العديد من المفاجآت والأحداث المثيرة في نزالاته السبعة التي نستعرض نتائجها فيما يلي:

النتائج الكاملة لنزالات عرض موني ان ذا بنك 2023

النزال الأول (حقيبة موني ان ذا بنك للرجال)
داميان بريست يفوز بحقيبة موني ان ذا بنك بعد أن نجح في التفوق على كل من لوجان بول وشينسكي ناكامورا وبوتش وسانتوس إسكوبار وريكوشيه وإل أي نايت.


النزال الثاني (ألقاب التاج تيم للسيدات)
ليف مورجان وراكيل رودريجز تتغلبان على شاينا بازلر وروندا راوزي وتحرزان ألقاب التاج تيم للسيدات بعدما صدمت بازلر الجميع بانقلابها على صديقتها راوزي.

النزال الثالث (لقب القارات)
جونتر يهزم مات ريدل ويحافظ على لقب القارات. وعقب النزال فاجأ الوحش الاسكتلندي درو ماكنتاير الجميع بعودته بعد غياب قبل أن يشتبك مع جونتر ويسقطه بركلة كلايمور ويرفع لقب القارات عاليا.

النزال الرابع
كودي رودز يهزم دومينيك ميستريو.

بعد ذلك ظهر النجم الكبير جون سينا وسط ترحيب كبير من الجماهير وأعلن عن دعمه فكرة إقامة عرض ريسلمانيا في لندن، بعدها قاطعه النجم غرايسون وولر وطالب بإقامة ريسلمانيا في أستراليا وانتهى المشهد بمحاولة غرايسون الإطاحة بسينا لكن الأخير تصدى له ونفذ عليه ضربة AA قاضية.

النزال الخامس (حقيبة موني ان ذا بنك للسيدات)
إيو سكاي تفوز بحقيبة السيدات بعد أن نجحت في التفوق على كل من زوي ستارك وبيكي لينش وتريش ستراتس وزيلينا فيجا وبايلي.


النزال السادس (لقب العالم للوزن الثقيل)
سيث رولينز يهزم فين بالور ويحتفظ بلقب العالم للوزن الثقيل بعدما تدخل داميان بريست لصرف الحقيبة وتسبب في تشتيت انتباه زميله بفريق ذا جادجمنت داي وجعله يفقد تركيزه ويخسر النزال.

النزال الأخير (نزال بلودلاين سيفيل وور)
ذا أوسوس يتغلبان على رومان رينز وسولو سيكوا ويفوزان بالحرب الأهلية لـ ذا بلودلاين.


انتهت نتائج عرض موني ان ذا بنك 2023 والأحداث بالكامل.
الكاتب
الكاتب