ريا ريبلي تتوعد بتدمير أي مصارع يعتدي على دومينيك وتحذر نجمات WWE من أن يخطفن قلبه

ريا ريبلي دومينيك سولو سيكوا
أصبح دومينيك ابن الأسطورة راي ميستريو مؤخرا هدفًا للاعتداءات من قبل بعض المصارعين وذلك بسبب أن ريا ريبلي اختارته كحبيب لها ولم تخترهم هم وهو الأمر الذي جعلهم يتصرفون بجنون وغيرة شديدة ويحاولون النيل من دومينيك وجعله يبدو ضعيفا أمام ريا ريبلي.

ريا ريبلي تقف بجانب دومينيك ويربطهما حب قوي وسوف تظل مستعدة لمواجهة أي تهديد يستهدفه أو يعتدي عليه لقد أظهرت ذلك بشكل حقيقي عندما وقفت بوجه سولو سيكوا وكودي رودز وسيث رولينز وكانت تريد الاشتباك مع سولو لكن بول هيمان تدخل وفصل بينهما.


دومينيك ليس مجرد حبيب ريا ريبلي وزميلها في فريق ذا جادجمنت داي، بل هو أيضًا الطفل الذي لم تلده ويشعرها بروح الأمومة فكلما ناداها باسم "مامي" تبتسم وتفرح ويزداد إصرارها على حمايته والاستثمار في اسم عائلته ولما لا أن تكون سببا في أن يصبح بطل WWE أو بطل العالم للوزن الثقيل وهو الحلم الذي عجز راي ميستريو في تحقيقه لابنه.

ريا ريبلي توجه رسالة إلى الجميع بأنه لا يمكن العبث بمن تحب، وأنها مستعدة للدفاع عن دومينيك قبل أي شيء حتى ولو تطلب الأمر منها التضحية بلقبها الحالي لكن دومينيك لا وألف لا! من المستحيل أن تتخلى عنه لأن حبها لدومينيك يفوق أي هدف آخر في مسيرتها في المصارعة.

بجانب التزامها بحماية دومينيك، توجه ريا ريبلي تحذيرًا قويًا لنجمات WWE الجميلات وعلى رأسهن ليف مورجان وشارلوت فلير بأن لا يحاولن خطف قلب دومينيك لأن قلبه محجوز فقط لها، وأنها لن تسمح لأي مصارعة أن تقترب منه بطريقة غير لائقة.

الكاتب
الكاتب