نتائج عرض الرو الأخير 13/2/2023 أحداث كاملة | موقع المصارع

نتائج عرض الرو الأخير 13/2/2023 أحداث كاملة

نتائج عرض الرو الأخير 13/2/2023 أحداث كاملة
افتتحت النجمة بيكي لينش عرض الرو هذا الأسبوع وسط ترحيب كبير من الجماهير ثم طلبت من ادم بيرس الدخول في مواجهة غرفة الإقصاء للسيدات ولكن تقاطعها بايلي وتطلب أيضا الدخول في غرفة الإقصاء.

في أثناء ذلك تظهر بطلة راو للسيدات بيانكا بلير وتقترح إقامة مواجهة ثلاثية ضد ​بيكي لينش​ وبايلي، بحيث إذا فازت أي من بيكي أو بايلي فستنضم إلى غرفة الإقصاء أما إذا فازت بيانكا فلن يتم انضمام أي منهما وعلى هذا وافق ادم بيرس على المواجهة وأعلنها حدثا رئيسيا للعرض الليلة.

وفي أولى مواجهات عرض الرو، فاز فين بالور وداميان بريست على ذا ستريت بروفيتس.

وبعد انتهاء المواجهة قام ذا جادجمنت داي بالهجوم على ذا ستريت بروفيتس ولكن يظهر ايدج وبيث فينيكس فيقوم ايدج بالهجوم على بالور وتقوم بيث فينيكس بالإمساك بدومينيك وكانت تريد أخذه بضربة "جلام سلام" لكن ريا ريبلي تنقذه وتهجم على بيث.


وشهد عرض الرو أيضا اشتباكا قويا بين ​بوبي لاشلي​ و​بروك ليسنر​ خلال التوقيع على عقد المواجهة بينهما في إليمنيشن تشامبر، وانتهى الاشتباك بضربة سبير قوية نفذها لاشلي على ليسنر وقام لاشلي بالتوقيع على العقد.


وعند السيدات، فازت بايبر نيفين على ميتشين وفاز فريق أسكا وكارميلا ونيكي كروس على فريق راكيل رودريجيز وليف مورجان وناتاليا.



وفي باقي نتائج عرض الرو، طلب كودي رودز من سامي زين إنهاء قصته مع فريق بلودلاين وشجعه للانتصار على رومان رينز في إليمنيشن تشامبر وأخبره أنه يريد الوقوف أمامه الأسبوع القادم ولكن بصفته بطل العالم ليتواجها على اللقب في ريسلمانيا 39.

وأثار بارون كوربن غضب كودي رودز بمقابلة أجراها خلف الكواليس هاجم فيها كودي وعائلته فتمت المواجهة بينهما فوق الحلبة وأنهاها كودي لصالحه.


وفي الحدث الرئيسي لعرض الرو، استطاعت بيانكا بلير الانتصار على بيكي لينش و بايلي في نزال ثلاثي مثير لتقضي على أحلامهما في المشاركة بمواجهة غرفة الإقصاء يوم السبت القادم بكندا.


انتهت نتائج عرض الرو الأخير 13/2/2023 والأحداث بالكامل.