بوبي لاشلي: أعتقد أن بروك ليسنر أصبح يخاف مني بعد مباراة كراون جول | المصارع

بوبي لاشلي: أعتقد أن بروك ليسنر أصبح يخاف مني بعد مباراة كراون جول

مباراة بروك ليسنر ضد بوبي لاشلي كراون جول 2022
لسنوات كانت مباراة بروك ليسنر ضد بوبي لاشلي مباراة أحلام وأصبحت حقيقة في عام 2022 حيث خاض الاثنان مباراتين فرديتين حتى الآن.

الأولى كانت في رويال رامبل حيث تغلب لاشلي على ليسنر ليصبح بطل WWE الجديد أما الثانية فقد حدثت مؤخرا في كراون جول حيث حقق ليسنر فوزًا صعبا على لاشلي.

في ظهوره الأخير على برنامج The Bump مع المذيعة كايلا براكستون ادعى بوبي لاشلي أن بروك ليسنر أصبح يخاف منه بعد مباراة كراون جول التي سيطر فيها "ذا أول مايتي".

"أعتقد أنه يخاف مني الآن لأنه مثل ذلك المتنمر في الحديقة يتنمر على الناس حتى يتقدم شخص ما ثم يضع القليل من الخوف في قلبه وترى المتنمر يرتعد حقًا. في المرة القادمة التي نرى فيها بعضنا لن تكون لديه تلك الثقة التي يتحلى بها، سيكون حذرًا قليلًا وسيتعين عليه التدرب لأنه يعلم أنها لن تكون مهمة سهلة".

وعبر بوبي لاشلي عن استيائه من طريقة تعامل نجوم WWE مع بروك ليسنر في الكواليس وعلق على ذلك قائلا:

"عندما يدخل بروك ليسنر الكواليس جميع المصارعين ينحنون له! مثل مرحبًا بروك هل تريد أن أفعل شيئًا من أجلك؟ هل نحضر لك الطعام؟ هل تريد تلميع حذائك؟.. تباً! نحن جميعنا مصارعين ويجب أن نعامل بنفس الطريقة وليس بهذا الغرور".

بوبي لاشلي يريد مواجهة بروك ليسنر في نزال من نوع خاص وهذا ما قاله:

"في كراون جول، لم أهتم بالفوز بالمباراة أردت أن أركله و أخبره أنني لم أحب ما كان يفعله في الفترة الماضية، لكنه يأتي إلى الحلبة ويحاول عدم احترامي إنه يجعل الأمر شخصيًا لذا في المرة القادمة يجب ألا نصارع فوق الحلبة بل نذهب للقتال في الشارع ونضرب بعضنا البعض ونرى من لا ينهض بعد ذلك".

هل ستقام مواجهة ثالثة بين بروك ليسنر وبوبي لاشلي؟

وفقا للصحفي ديف ميلتزر فإن المواجهة الثالثة بين بروك ليسنر وبوبي لاشلي كان مخطط إقامتها في عرض "داي وان" في شهر يناير لكن مع إلغاء العرض ستتضح قريباً متى ستقام.