3 أسباب لماذا سولو سيكوا يجب أن يهزم رومان رينز ليصبح البطل الجديد | موقع المصارع

3 أسباب لماذا سولو سيكوا يجب أن يهزم رومان رينز ليصبح البطل الجديد

3 أسباب لماذا سولو سيكوا يجب أن يهزم رومان رينز ليصبح البطل الجديد
بعد تألقه في عرض NXT 2.0 لمدة عام تقريبًا، وصل سولو سيكوا إلى العروض الرئيسية وظهر لأول مرة في عرض كلاش ات ذا كاسل حيث ساعد رومان رينز في الاحتفاظ ببطولة WWE العالمية بلا منازع.

وبعد ما فعله في كلاش ات ذا كاسل أصبح سيكوا الآن رسميًا جزءًا من ذا بلودلاين وبانضمامه إلى السلالة لا يبدو أن زعيم القبيلة سيفقد ألقابه في أي وقت قريب.

ومع ذلك، هل ستظل علاقة رومان مع سيكوا ودية حتى نهاية فترة حكمه أم أن "بطل الشارع" سيظهر باعتباره التهديد الوحيد الذي لن يتوقعه رينز؟

في هذه المقالة سنلقي معكم نظرة على 3 أسباب لماذا سولو سيكوا يجب أن يهزم رومان رينز ليصبح بطل WWE العالمي الجديد بلا منازع.

1. سولو سيكوا هو المتحدي الوحيد الذي لن يكون رومان رينز جاهزًا له


في فترة حكمه التي استمرت عامين، قام رومان رينز بالإطاحة بالعديد من الأسماء البارزة من راو و سماكداون من المنافسين القدامى مثل بروك ليسنر إلى الوجوه الجديدة مثل مات ريدل، وكان الترايبل شيف ناجحًا ضد جميع أنواع المنافسين.

ومع ذلك، فإن الأمور ستتغير بالتأكيد إذا وضع Solo Sikoa أنظاره على رأس الطاولة. إن "مطبق العدالة" في عائلة ذا بلودلاين يختلف عن أي نجم واجهه رومان رينز فقد لا يكون لدى رومان رينز فكرة عن كيفية التعامل مع سولو ومع حركاته الساموائية الخطيرة التي تذكرنا بالراحل أوماجا.

2. سولو سيكوا سيصبح نجم WWE الأول بعد هزيمة رومان رينز


بعد أن حقق أخيرًا مكانة أسطورية لنفسه في WWE، حان الوقت لرد رومان رينز الجميل عن طريق تمرير الشعلة إلى موهبة أصغر سنا، وسولو سيكوا هو الخيار الأمثل فهو يمتلك كل ما يلزم ليكون النجم القادم في WWE بصرف النظر عن مهاراته القتالية المذهلة.

نظرًا لأن رومان رينز لم يعد يعمل بدوام كامل، فقد تلجأ WWE إلى الأخ الأصغر لذا أوسوس لمواصلة إرث ذا بلودلاين، وقد يكون الفوز على رأس الطاولة الطريقة المثلى لدفع سيكوا إلى المستوى التالي في مسيرته.

3. سولو سيكوا سيطالب رومان رينز بالتنحي عن زعامة ذا بلودلاين وتسليم البطولة العالمية


في الفترة الأخيرة لاحظنا احتدام الخلافات بين سامي زين وجاي أوسو بسبب تخوف جاي من حصول زين على صلاحيات أكبر في ذا بلودلاين، الأمر الذي لا يتقبله جاي ويجعله دائما في حالة غضب من سامي خوفا من أن يتعرض مركزه في السلالة للخطر.

ربما قد تكون مشكلة سامي زين وجاي أوسو سببا في تحول كبير قد تشهده ذا بلودلاين، ماذا يعني ذلك؟

يعني أن جاي أوسو سينشق عن المجموعة بسبب سامي زين وسيبقى جيمي أوسو وحيدا بدون شريك وبالتالي ستقرر WWE سحب ألقاب الزوجي من الاوسوس، وبعدها ستسوء الأمور أكثر عندما سيقدم بول هيمان استقالته وكل ما سيتبقى من ذا بلودلاين هو رومان رينز وسامي زين الذي خربها وضحك على رأس طاولتها.

ولكن مهلا ماذا عن سولو سيكوا؟ هل ستنتهي قصته هو الاخر مع نهاية السلالة؟ هنا سيأتي دور سولو باعتباره المنقذ لذا بلودلاين من التفكك والإنهيار وهذا ما سيقوم به:

سيقوم سولو سيكوا بالخطوة الأهم والأصعب في مسيرة ذا بلودلاين حيث سيطالب ابن عمه رومان رينز بالتنحي عن زعامة ذا بلودلاين وتسليم البطولة العالمية وسيصبح سولو الزعيم القبلي الجديد وبطل WWE العالمي الجديد بلا منازع.

لكن هل سيوافق بقية أعضاء ذا بلودلاين بالإجماع على قرار سولو سيكوا؟ أم أنه سيتعرض لهجوم عنيف على يد رومان رينز بسبب مطامعه في البطولة العالمية وزعامة ذا بلودلاين؟