نتائج عرض الرو الأخير: بروك ليسنر يعود ويعتدي على بوبي لاشلي | موقع المصارع

نتائج عرض الرو الأخير: بروك ليسنر يعود ويعتدي على بوبي لاشلي

نتائج عرض الرو الأخير: بروك ليسنر يعود ويعتدي على بوبي لاشلي
نتائج عرض الرو الأخير 10/10/2022 أحداث كاملة
في نتائج عرض الرو الأخير 10/10/2022 عاد الوحش المتجسد بروك ليسنر بعد غياب واعتدى على بطل الولايات المتحدة بوبي لاشلي.


وبالإنتقال إلى النزالات استغل سيث رولينز إصابة لاشلي بعد تعرضه لاعتداء وحشي من بروك ليسنر ليهزمه ويتوج ببطولة الولايات المتحدة للمرة الثانية في مسيرته.


وفي نزال اخر فاز ​راي ميستيريو​ على تشاد غيبل وبعد انتهاء النزال وقف دومينيك أمام والده وطلب منه أن يضربه ولكن راي رفض ذلك تماما، ليقوم دومينيك بالهجوم على والده وينفذ عليه حركة "619".


وعند السيدات فازت كانديس ليراي على بايلي لكن فريق داميدج كونترول قام بالاعتداء على ليراي فظهرت بطلة راو للسيدات بيانكا بلير لمساعدتها لكن سرعان ما تم إيقافها من قبل داميدج كنترول.


وفي باقي نتائج الرو أفسد ديكستر لوميس احتفال ذا ميز بعيد ميلاده واستطاع ذا ميز الإفلات من قبضة لوميس وهرب تاركا ورائه ماريس التي وقعت على الكعكة ومن ثم هربت مسرعة خلف زوجها.


وشهد عرض الرو الأخير عودة قوية لفريق ذا أو سي لوك جالوز وكارل أندرسون لمساعدة اي جاي ستايلز في الإطاحة بفريق ذا جادجمنت داي.


وظهر النجم مات ريدل مقاطعا ذا بلودلاين وتحدى رومان رينز على اللقب ولكن رومان رينز رفض طلب ريدل، فقرر سامي زين التطوع بنفسه لمواجهة ريدل الليلة.


وخلف الكواليس ظهر جاي أوسو وهو يتحدث مع رومان رينز وأخبره رومان أن يبقى مع سامي زين لمساعدته الليلة في مواجهته ضد مات ريدل لأنهم ذاهبون للإحتفال في المدينة.

وفي نزال مات ريدل ضد سامي زين حاول جاي أوسو الاعتداء على ريدل للتسبب في خسارة سامي زين بالـ DQ وهو ما أغضب سامي زين، وفي الأخير تمكن ريدل من اصطياد سامي بضربة "RKO" ليحسم الفوز لصالحه.


وبعد عودته الأسطورية في إكستريم رولز، تم عرض مقطع فيديو ترويجي لمشاركة براي وايت في عرض سماك داون القادم.


انتهت نتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 10/10/2022 والأحداث بالكامل.