4 نهايات محتملة لنزال رومان رينز ضد لوجان بول في كراون جول 2022 | موقع المصارع

4 نهايات محتملة لنزال رومان رينز ضد لوجان بول في كراون جول 2022

4 نهايات محتملة لنزال رومان رينز ضد لوجان بول في كراون جول 2022
اقترب عرض كراون جول 2022 والمقرر إقامته في الخامس من نوفمبر القادم بالعاصمة السعودية الرياض، ولعل أكثر نزال تنتظره جماهير المصارعة هو نزال رومان رينز ضد لوجان بول على بطولة WWE العالمية بلا منازع.

فكيف ستكون الاحتمالات في هذا النزال؟ هذا ما سنتحقق منه من خلال المقالة التالية بعنوان:

4 نهايات محتملة لنزال رومان رينز ضد لوجان بول في كراون جول 2022


1- أوستن ثيري يصرف الحقيبة ليصبح بطل WWE العالمي الجديد بلا منازع



لقد نسينا أمر أوستن ثيري لعله تمويه اخر من المصارع المهووس بالسيلفي، كونه في الأسابيع الأخيرة لم ينخرط في أي صراع يخص ألقاب رومان رينز ولم يفتح جبهة ضد لوجان بول كما فعل سابقا مع درو ماكنتاير وبروك ليسنر.

لقد ظهر في NXT مؤخرا وهو يحمل الحقيبة وكان يهدد بأن لقب NXT مستهدف بحقيبته، ولكنه لم يفعل شيئا بعد نهاية عرض "هالوين هافوك" بعد أن احتفظ برون بريكر باللقب.

ثيري فشل في صرف الحقيبة مرتين الأولى في سمر سلام بسبب إف-5 بروك ليسنر والثانية في كلاش ات ذا كاسل بسبب لكمة تايسون فيوري، من يدري يمكن أن تكون الثالثة ثابثة في كراون جول!

فالمواجهة بين رومان رينز ولوجان بول في كراون جول ستكون جسدية بامتياز وكلاهما سيبرح الاخر ضربا ما يعني أنها فرصة ثيري لاستغلال سقوطهما في أي لحظة والدخول بالحقيبة وصرفها هذا إذا لم يحصل على لكمة أخرى من لوجان بول.

2- ذا بلودلاين ينقلب على رومان رينز ليساعد لوجان بول في إحراز البطولة العالمية الموحدة



ما لا يعلمه الجميع أن هناك صراعا خفيا في ذا بلودلاين أكبر من مشكلة سامي زين وجاي أوسو والتوتر الذي بينهما، إنه صراع زعامة القبيلة الذي يثير مخاوف رومان رينز من حدوث انقلاب عليه في أي لحظة.

سولو سيكوا هو الخطر بعينه الذي يتربص برومان رينز، مصارع قوي ومتزن وصغير في السن يملك مواصفات القائد والزعيم القبلي القادم وإذا حدث وفكر في الإطاحة برومان رينز فلن يمنعه أحد من ذلك، بل الكل سيقف معه وأولهم الإخوة جاي وجيمي أوسو.

فستكون كراون جول الحدث المناسب للإنهاء على رومان رينز بمرة واحدة وتنصيب سولو سيكوا زعيما جديدا لذا بلودلاين. ولكن السؤال المطروح هل سينقلبون عليه وهو محتفظ بالألقاب؟ أم سيكون الأمر بجعله يخسر الألقاب لصالح لوجان بول ومن ثم يقومون بالهجوم عليه؟

3- بروك ليسنر يساعد لوجان بول في الفوز على رومان رينز في كراون جول



على الرغم من أن بروك ليسنر سيواجه بوبي لاشلي في كراون جول ولكن هذا لا يمنع من احتمال تدخله في نزال الحدث الرئيسي للعرض من خلال الانتقام من رومان رينز وذلك ردا على هزيمة سمر سلام.

البعض سيقول وماذا سيستفيد بروك ليسنر من هذا التدخل ما دامت الألقاب ستذهب إلى لوجان بول؟ في الواقع بروك سيستفيد الكثير.

أول استفادة هي بعد أن يخسر رومان رينز ألقابه فسيحق لبروك ليسنر بشكل قانوني المنافسة على البطولة العالمية الموحدة طالما رومان رينز ليس هو البطل.

والإستفادة الأهم من قال أن بروك ليسنر سيقدم مساعدة مجانية بدون مقابل! فإنه من خلال مساعدته للوجان بول في كراون جول سيطالبه بعد ذلك بفرصة الألقاب وسيكون موقف لوجان بول صعبا جدا إذا كان أول دفاع عن ألقابه أمام الوحش المتجسد.

4- كودي رودز يعود ليتحدى رومان رينز على الألقاب



هل سيعود كودي رودز في مهرجان كراون جول 2022؟


الإجابة كودي رودز يتعافى حاليا من الإصابة منذ اخر مباراة ضد سيث رولينز في هيل ان سيل وأشارت تقارير إلى احتمال عودته في عرض رويال رامبل 2023 وترشحه للفوز بالمعركة الملكية للرجال لينافس رومان رينز في ريسلمانيا 39.

أيضا من الممكن أن تمهد WWE للمنافسة بين كودي ورومان من خلال فوز رومان رينز على لوجان بول في كراون جول، وفي نفس الليلة يعود كودي رودز ويتحدى رومان رينز في سيرفايفر سيريس 2022.