هل يخاف رومان رينز من مواجهة فير ماهان؟ | المصارع

هل يخاف رومان رينز من مواجهة فير ماهان؟

هل يخاف رومان رينز من مواجهة فير ماهان؟
يعد فير ماهان واحدا من أقوى المواهب الصاعدة في WWE ويبدو أن البطل العالمي بلا منازع رومان رينز لم يستشعر بعد خطورته كونه يتقدم بثبات نحو المنافسة على البطولة العالمية.

لكن لماذا لم يعطى فير ماهان الفرصة لمنافسة رومان رينز على البطولة العالمية؟ وهل يخاف رومان رينز من مواجهة فير ماهان؟

أولا إن مجرد التفكير في فير ماهان كمنافس لرومان رينز على البطولة العالمية سيدفع رأس الطاولة إلى التخوف من تكرار سيناريو المهراجا جيندر ماهال، وكلنا نتذكر كيف فاجأ ماهال الجميع عندما أطاح بالأفعى راندي اورتن وأصبح بطل WWE الجديد.


ولهذا السبب فيمكن القول إن رومان رينز يخاف من مواجهة فير ماهان لأنه يخشى من الهزيمة المفاجئة أمامه كما حدث سابقا مع راندي اورتن عندما خسر اللقب لصالح جيندر ماهال وفشل في استعادته منه.


من جانب اخر فإن الدفع بفير ماهان إلى المنافسة على بطولة WWE العالمية بلا منازع سيجر الإتحاد إلى مزيد من التوتر والاشتباكات بين بروك ليسنر وأوموس اللذان لم يكشفا عن طبيعة الصراع الخفي بينهما بحيث لا يعرف ما إذا كانا شريكين في المصلحة أم عدوين!



وبالتالي فإن WWE لن تقدم على خطوة من شأنها زيادة حدة التوتر والاشتباكات بين أوموس وبروك ليسنر وفير ماهان قبل انطلاق مهرجان إكستريم رولز المقرر إقامته في الثامن من أكتوبر القادم.



أما الأسوأ من ذلك فهو أن تتسع رقعة الإشتباكات بشكل أكبر لتشمل الوحشين ذا فيند وبرون سترومان بعد الحديث مؤخرا عن اقتراب عودتهما إلى WWE ما سيجبر فير ماهان على التراجع ومراقبة الوضع عن بعد حتى تتضح له نوايا سترومان والفيند ويكشف الهدف من عودتهما لربما يكون هو نفسه الهدف والغاية.