3 خيارات أمام ذا جادجمنت داي للتعامل مع عودة ذا فيند | موقع المصارع

3 خيارات أمام ذا جادجمنت داي للتعامل مع عودة ذا فيند

ذا فيند يفترس ذا جادجمنت داي - قصص المصارعة (1) -
لقد بدأ داميان بريست وفين بالور وريا ريبلي ودومينيك ميستيريو بتحسس أجسادهم هذه الأيام وخصوصا الفم لربما تأتيهم ضربة "ماندبل كلو" من حيث لا يدرون.. ومع الأخبار التي تثير عودة ذا فيند مرة أخرى إلى WWE كيف سيتعامل ذا جادجمنت داي مع عودة هذا الوحش؟

3 خيارات أمام ذا جادجمنت داي للتعامل مع عودة ذا فيند


1- ذا فيند ينضم إلى ذا جادجمنت داي ويصبح قائد الفريق



يتمتع ذا فيند بخبرة كبيرة في WWE أكثر من أي عضو آخر في مجموعة ذا جادجمنت داي كونه قاد سابقا ذا وايت فاميلي التي كانت تضم ايريك روان وبرون سترومان والراحل لوك هاربر.

وسيساعد انضمام ذا فيند إلى ذا جادجمنت داي على إعادة بعض المصداقية المفقودة في الفريق منذ انقلابهم على قائدهم السابق ايدج بحيث سيكون ذا فيند قادرًا على إرشادهم وقيادتهم إلى مستويات لم يصلوا إليها بعد.

ثم إن ذا فيند شخصية قيادية ومفترسة وإذا سيطر على ذا جادجمنت داي فسيقويهم أكثر وسيدفعهم للمنافسة على الألقاب والسيطرة على العروض.

لكن في المقابل ربما يتساءل متابعون ماذا لو رفض ذا جادجمنت داي انضمام ذا فيند لهم؟ ماذا سيحدث؟ هل سيكون لذلك تداعيات خطيرة؟ كل هذه التساؤلات ستحيلنا إلى الخيار الثاني وهو..

2- ذا فيند يفترس ذا جادجمنت داي



كلنا نتذكر لحظة تعرض إيدج للاعتداء بلا رحمة من قبل داميان بريست وفين بالور وريا ريبلي لقد انقضوا عليه كالضباع وهو أصبح مثل الكلب لأنه أوقع WWE في ورطة بإنشائه لمجموعة خسيسة هدفها تدمير كل من يعارض الانضمام لهم.

فإذا عاد ذا فيند واقترح على ذا جادجمنت داي أن يكون قائدهم ورفضوا ذلك فإن رده لن يتأخر وسوف يفترسهم واحدا تلو الآخر وسيؤدي ذلك إلى إشعال صراع واشتباكات تماما مثلما حصل مع مجموعة الريتربيوشن عندما حاولوا الاعتداء على الفيند وأليكسا بليس لكنه أفلت منهم.


3- مشكلة ذا فيند مع فين بالور ستؤجل خطط انضمامه لذا جادجمنت داي


الشخص الوحيد في جادجمنت داي الذي لديه ماض وتصفية حسابات مع ذا فيند هو فين بالور لذلك لا تستغربوا إذا رفض بالور انضمام ذا فيند للمجموعة ومن حقه أن يفعل ذلك ويحمي نفسه من الخطر.

فهو يعرف مدى خبث الفيند وحقارته ويعرف أنه لو انضم إلى ذا جادجمنت داي وحدثت مشاكل وخلافات بينهم أو اشتم رائحة الغدر من جانبهم فسيكون بالور هو أول ضحية لغضب الوحش ذا فيند.