راي ميستيريو يعيد التربية لإبنه دومينيك تحت أنظار إنجي أم دومينيك | المصارع

راي ميستيريو يعيد التربية لإبنه دومينيك تحت أنظار إنجي أم دومينيك

راي ميستيريو يعيد التربية لإبنه دومينيك تحت أنظار إنجي أم دومينيك
هكذا هو حالُ عائلة الميستريو هذه الأيام مع ابنهم دومينيك ميستيريو بعد أن سلك الولد الطائش لنفسه طريقا مظلما بصحبة رفقاء السوء في فريق ذا جادجمنت داي ورفيقة السوء ريا ريبلي المتعطشة لإفتراس براءة دومينيك فماذا أنت فاعل يا راي ميستيريو لإنقاذ ابنك دومينيك من استغلال ذا جادجمنت داي له!

3 حلول في يد راي ميستيريو لاستعادة ابنه دومينيك من قبضة ذا جادجمنت داي


3- أن يذكره بما فعله ذا جادمنت داي مع ايدج


يحتاج راي ميستيريو إلى تذكير ابنه دومينيك بما فعله فريق ذا جادمنت داي مع ايدج عندما انقلبوا عليه كالضباع وهو الذي أسس الفريق وضم له داميان بريست وريا ريبلي وفين بالور ولما اشتد ساعدهم وانتهت مصلحتهم مع ايدج قرروا التخلص منه.


ولو أن دومينيك اتعظ بمصير عمه ايدج فسوف يتمنى أن ينتشل نفسه من الوحل الذي غرق فيه قبل فوات الآوان ولكن هل سيسمح له ذا جادجمنت داي بالمغادرة؟ أم أن لذلك ثمن باهظ سيدفعه مقابل حريته؟

2- يعيد تربيته تحت أنظار أمه إنجي وأخته آليا



أحيانا يعجز الأب عن وصف شعور القهر بداخله عندما يخذله ابنه في مواقف صعبة في الحياة، راي ميستريو ربى وتعب وصرف دمه على ابنه دومينيك من أجل أن يشرف اسم عائلة الميستريو في اتحاد WWE ولكن دومينيك غلبت عاطفته عقله وارتمى في أحضان ريا ريبلي ونام ولم يستفق.. فما الحل؟

الحل هو أن يسحب راي ميستريو عصا الكندو من تحت الحلبة وعلى ظهر دومينيك حتى يستفيق من غيبوبته وأحلامه الوردية والوعد بالزواج الذي تلقاه من ريا ريبلي والتي تتظاهر بحبها لدومينيك ولكنها..

ولكنها في الحقيقة تريد الإستيلاء على ثروة عائلة الميستريو والتسبب في إفلاسهم ولكن إنجي أم دومينيك وآليا أخته لن تسمحا لهذه الحية بتدمير العائلة وإذا استدعى الأمر فإن آليا ستعلن التحدي لريا ريبلي لمواجهتها في نزال من نوع "سلالم" في عرض اكستريم رولز بحيث سيكون دومينيك معلقا مثل الحقيبة والتي تصل إليه أولا وتنتزعه تظفر به.


1- يسترجع معه أجمل لحظات عائلة الميستيريو في WWE


لماذا لا يفكر راي ميستريو في هذا الحل ويجلس مع ولده في المنزل ويدعوه لمشاهدة أجمل لحظات عائلة الميستيريو في WWE وعلى رأسها اتحادهما في مواجهة بروك ليسنر في سيرفايفر سيريس ولحظة تتويجهما بلقب التاج تيم لأول مرة واللحظة التي قامت فيها العائلة بتأديب مورفي بعصي الكندو ولحظات أخرى توثق لقوة العلاقة بين الأب والإبن.


من المؤكد أن هذه اللحظات سيكون لها الأثر الإيجابي على نفسية دومينيك وسوف يشعر بالتقصير في حق أبيه ويدرف الدموع ويطلب السماح والعفو منه وبعدها سيقوم في عرض الرو القادم بتقديم استقالته من فريق ذا جادجمنت داي.

وفي حال رفض أعضاء ذا جادجمنت داي استقالة دومينيك فإن ايدج وراي ميستيريو لن يتركوه وحيدا وسوف يظلون بجانبه حتى يسترجع كرامته المسلوبة من قبل ريا ريبلي.