بروك ليسنر يحذر فير ماهان من التطاول عليه - قصص المصارعة (2) - | المصارع

بروك ليسنر يحذر فير ماهان من التطاول عليه - قصص المصارعة (2) -

بروك ليسنر يحذر فير ماهان من التطاول عليه - قصص المصارعة (2) -
استعدادا لمهرجان إكستريم رولز 2022 اجتمع بروك ليسنر وفير ماهان فوق الحلبة من أجل المطالبة بفرصة لمنافسة رومان رينز على بطولة WWE العالمية بلا منازع.

بروك ليسنر خرج أولا إلى الحلبة وقال إنه يريد مباراة العودة أمام رومان رينز في إكستريم رولز أو أن يسلمه رومان الألقاب إذا كان لا يقدر على مواجهته.

فقاطعه فير ماهان وسخر من خسارته أمام رومان رينز في نزال "اخر رجل سيقف" في سمر سلام، وقال فير إن جميع المصارعين وراء الكواليس أصبحوا يخافون منه ولا يقدرون على مواجهته بعد ما فعله براي ودومينيك ميستريو.


فرد عليه بروك ليسنر وقال بأن فير ماهان مجرد مصارع من ورق وظاهرة صوتية مثير للشفقة ولن يقدر على فعل شيء وإذا تجرأ وأخذه الحماس فسيضربه بروك ليسنر ويعلمه الأدب فغضب فير ماهان وحذر بروك ليسنر من التهور.


بعد ذلك حدث اشتباك ضخم بين بروك ليسنر وفير ماهان حيث قام بروك ليسنر بتدمير فير بالكرسي لكن فير ماهان نهض بقوة وطبق على ليسنر قبضة "الأسد الهندي" الإخضاعية.



في غضون ذلك تدخل الحكام لإفلات بروك ليسنر من قبضة فير ماهان وتمكنوا بصعوبة من إفلاته وهرب بروك ليسنر إلى غرفته في الكواليس ثم فتح التلفاز لمشاهدة الأخبار ليتفاجأ..

ليتفاجأ بظهور فير ماهان على الشاشة والذي قال له: "اهرب يا بروك ليسنر الجبان أعدك في المرة القادمة التي سألمحك فيها سوف أدمرك ولن يستطيع أي شخص إفلاتك من قبضتي".