بروك ليسنر يقترح تسليم الألقاب له تحسبا لوقوع اشتباك بين رينز وسترومان - قصص المصارعة (3) - | المصارع

بروك ليسنر يقترح تسليم الألقاب له تحسبا لوقوع اشتباك بين رينز وسترومان - قصص المصارعة (3) -

بروك ليسنر يقترح تسليم الألقاب له تحسبا لوقوع اشتباك بين رينز وسترومان - قصص المصارعة (3) -
طالب بروك ليسنر نظيره رومان رينز بتسليم بطولة WWE العالمية بلا منازع في أقرب وقت وذلك تحسبا لوقوع اشتباك بين رومان رينز وبرون سترومان قد يؤدي إلى عدم استقرار في WWE.

ويعتقد بروك ليسنر بأنه يستحق البطولة العالمية ونصح رومان بأن يكون عاقلا ويسمع الكلام جيدا لأنه إذا رفض مقترح بروك ليسنر بتسليم الألقاب فسيدفع ثمنا غاليا ولن ينقذه من غضب برون سترومان.


وقال الوحش المتجسد إن WWE ستقوم بالخطوة الصحيحة وستسلمه الألقاب سواء وافق رومان أو اعترض وأنه من مصلحة رومان رينز تسليم ألقابه لبروك ليسنر في هذه المرحلة الصعبة التي عاد فيها برون سترومان وفي مرحلة قادمة أصعب وأخطر عندما سيعود ذا فيند وينقض على الجميع وأولهم رومان رينز.


وأوضح بروك ليسنر بأنه يريد حماية رومان رينز من برون سترومان وذا فيند ولذلك اقترح أن يأخذ الألقاب معه في إجازة طويلة بعيدا عن الحلبة على أن يعود بها في رويال رامبل أو ريسلمانيا 39 حتى تهدأ الأوضاع في WWE.

من جانبه ظهر بطل WWE العالمي بلا منازع رومان رينز في سماكداون هذا الأسبوع ووصف بروك ليسنر بالانتهازي والمغرور، وقال إنه ربما يمزح أو يضحك على نفسه لأن البطولة العالمية لن تقع في يده ما دام هو البطل وهو زعيم القبيلة وقال إذا كان بروك رجلا فليخرج إلى الحلبة ويرينا ماذا سيفعل.

لتدق موسيقى الوحش المتجسد ويهجم على رومان رينز والاوسوس ولكن المدير ادم بيرس قام بالمناداة على نجوم سماكداون لايقافه لكن الوحش ضربهم جميعا وأطاح بهم واحدا تلو الاخر ورفع الحزام عاليا.