نتائج عرض سماك داون الاخير 5/8/2022 الكاملة | موقع المصارع

نتائج عرض سماك داون الاخير 5/8/2022 الكاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير 5/8/2022 الكاملة
في افتتاح عرض سماك داون 5/8/2022 يظهر مجموعة من مواهب سماك داون وهم يضحكون على هابي كوربن بسبب هزيمته أمام بات ماكافي في سمر سلام، بعدها يقوم ريكوشيه بالسخرية من كوربن ويتحداه في مباراة تقام الآن.

ريكوشيه ينتصر على هابي كوربن


بعد ذلك يظهر النجم سامي زين وهو يطرق باب غرفة رومان رينز فيفتح له الاوسوس الباب ويخبرهم سامي أنه يريد رؤية رومان رينز وتهنئته بفوزه على بروك ليسنر في سمر سلام، لكن الاوسوس يخبرونه أن رومان مشغول وطلبوا منه العودة لاحقا.


شينسكي ناكامورا ينتصر على لودفيج كايزر ويضرب موعدا مع بطل القارات جونتر على اللقب الأسبوع القادم في سماكداون


تجري المذيعة كايلا براكستون مقابلة مع بطلة سماكداون ليف مورجان وتقول أن اللقب الذي تحمله يعني لها الكثير، وهذا هو السبب في أنها تمكنت من النجاة من حركة الاخضاع الخاصة بروندا راوزي في سمر سلام.

ولكن الجمهور يبدأ في استهجان ليف مورجان ويرددون ضدها هتافات "أنت استسلمتي" وتعترف ليف مورجان بأنها استسلمت لكنها اعتقدت أن ذلك حدث بعد أن عد الحكم ثلاث عدات على راوزي.

تقاطعها سونيا ديفيل وتقول إنها لا تستطيع تحمل رؤية ليف مورجان كبطلة، وستفوز بنزال "الجونتليت" الليلة ثم تأخذ منها بطولة سماك داون للسيدات في كلاش ات ذا كاسل.


ويستمر عرض سماك داون مع النزال التالي من نوع "جونتليت" والذي ستتنافس فيه سبع نجمات لتحديد من ستواجه بطلة سماكداون ليف مورجان في عرض كلاش ات ذا كاسل.

سونيا ديفيل تقصي اليا


راكيل رودريجيز تقصي سونيا ديفيل وشوتزي وزايا لي ونتاليا


شاينا بازلر تقصي راكيل رودريجيز وتفوز بنزال جونتليت لتضرب موعدًا مع بطلة سماكداون ليف مورجان في كلاش ات ذا كاسل


يعود سامي زين ليقرع باب رومان رينز مرة أخرى فيخرج الاوسوس ويخبرهم زين أنه بحاجة للتحدث إلى رومان رينز ولكن يأتيه الرد قاسيا من جاي اوسو الذي يطالبه ببذل مجهود وإلا فسوف يجبرونه على خلع قميص البلودلاين ويطردونه من المجموعة.


تم الإعلان عن بدء تصفيات لتتويج بطلتين جديدتين للتاج تيم في WWE خلال عرض راو القادم.

بعد ذلك يخرج بطل WWE يونيفرسال الأوحد رومان رينز للحديث عن مواجهته القادمة أمام درو ماكنتاير على لقب البطولة في عرض كلاش ات ذا كاسل.

فيخرج درو ماكنتاير ويقول إنه لا يطيق الانتظار حتى يضع يديه على رومان رينز في كلاش آت ذا كاسل وفي أثناء ذلك يتفاجأ ماكنتاير بهجوم عنيف من بطل NXT السابق كاريون كروس الذي عاد إلى WWE برفقة زوجته سكارليت.

ثم تضع سكارليت ساعة رملية أمام رومان رينز كعلامة بأن الوقت بدأ يمر وأن كاريون كروس قادم من أجله.


انتهت نتائج عرض سماك داون الاخير 5/8/2022 والأحداث بالكامل.