رومان رينز ضد بلوب من الأقوى؟ المقارنة في الوزن والطول والقوة | المصارع

رومان رينز ضد بلوب من الأقوى؟ المقارنة في الوزن والطول والقوة

رومان رينز ضد بلوب من الأقوى؟ المقارنة في الوزن والطول والقوة
يستعد بطل WWE يونيفرسال الأوحد رومان رينز للدفاع عن لقبه أمام المحارب الاسكتلندي درو ماكنتاير في عرض كلاش ات ذا كاسل في الثالث من سبتمبر القادم.

رومان رينز الذي واجه العديد من المتنافسين في WWE من مختلف الأحجام والأنواع سنضعه اليوم في مقارنة مع الشخصية الخيالية في أفلام مارفل "بلوب" لتحديد من الأقوى بينهما؟

رومان رينز ضد بلوب: المقارنة في الوزن والطول والقوة


يبلغ وزن رومان رينز 130 (كجم) وبارتفاع 6 أقدام و3 إنشات بينما يبلغ وزن بلوب 231 (كجم) وبارتفاع 5 أقدام و10 إنشات.

إذن حسب معيار الوزن فإن بلوب يتفوق في الوزن وبفارق 101 (كجم) ولكن رومان أطول منه بقليل.

وبالانتقال إلى معيار القوة، فمن الواضح أن بلوب سيعتمد على بطنه التي تشبه بطن وحيد القرن في تدمير أي شيء يعترض طريقه، وفي حالة رومان رينز فإن أي خطأ في طريقة الهجوم على بلوب سيحول جسده إلى جسد مسطح قابل للطي.

أيضا لا يجب إغفال دور قفازات بلوب التي ستساعده في توجيه لكمات قوية في وجه رومان رينز كما حدث مع "إكس مان" الذي استفز بلوب ليحصل على لكمة طارت به لمسافة بعيدة.


لكن في المقابل يبقى بلوب بطيئا بالمقارنة مع رينز، وهنا يمكن لرأس الطاولة الإعتماد على المناورات الهجومية السريعة مثل أن يضربه بسلسلة ضربات "سوبر مان بانش" من جميع الاتجاهات ومن أعلى الكورنر ويركز على رأسه حتى يفقد وعيه.

كما يمكن لرومان رينز تسريع عملية الإطاحة بالعملاق بلوب وذلك بالاستعانة بأبطال التاج تيم الأوحد ذا أوسوس اللذان سيعملان على تشتيت انتباه بلوب مما سيمنح رومان رينز فرصة الإنقضاض عليه بضربة سبير وإنهاء النزال منتصرا.

من الأقوى رومان رينز أم بلوب؟ وتجربة رومان رينز في مواجهة بيغ شو في اكستريم رولز 2015


الإجابة.. رومان رينز أقوى من بلوب! وهذا لأن رومان رينز يستطيع الإطاحة بعمالقة أكبر من حجمه وكمثال واقعي على ذلك هو العملاق بيغ شو.

فإن بيغ شو يشبه بلوب في الوزن مع أنه أطول من بلوب ببضع سنتيمترات، ولكن رومان رينز استطاع الإطاحة بالعملاق بيغ شو في نزال "اخر من سيقف" في اكستريم رولز 2015 كما موضح في الفيديو بالأسفل: