المذيعة كايلا براكستون تستغرب صيحات استهجان المشجعين ضد البطلة ليف مورجان | المصارع

المذيعة كايلا براكستون تستغرب صيحات استهجان المشجعين ضد البطلة ليف مورجان

المذيعة كايلا براكستون تستغرب صيحات استهجان المشجعين ضد البطلة ليف مورجان
تفاعلت مذيعة WWE كايلا براكستون مع تعرض بطلة سماكداون ليف مورجان لصيحات استهجان من قبل المشجعين في أثناء مقابلة أجرتها المذيعة مع مورجان في سماكداون هذا الأسبوع.

وأوضحت براكستون لماذا تغيرت تعابير وجهها أثناء حديثها مع ليف مورجان وقالت لأنها أصيبت بخيبة أمل من "الهتافات غير المحترمة" ضد بطلة سماكداون.

وكتبت كايلا عبر حسابها على تويتر: "بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون لماذا بدوت منزعجة، لقد شعرت بخيبة أمل من الهتافات غير المحترمة تجاه بطلتنا. ليف مورجان تستحق الأفضل لذا استمع بهدوء عندما تتحدث!"


ليف مورجان التي من المفروض أنها مصارعة محبوبة لدى الجمهور ظهرت في حلقة سماكداون هذا الأسبوع لتوضيح موقفها من النهاية المثيرة للجدل لنزالها أمام روندا روزي في سمر سلام.

ولكنها تفاجأت بهتافات المشجعين ضدها بعبارة "لقد استسلمتي" لترد عليهم قائلة: "أنا أقدر أنكم تسألونني عن الهراء" ومضت لتقول إنها مرت بالعديد من المشاعر منذ سمر سلام ولا يمكنها تحمل خسارة اللقب بأي ثمن لأنها تحبه أكثر من أي شيء آخر.

وبخصوص لقطة استسلامها في سمر سلام، اعترفت ليف مورجان باللقطة لكنها بررت الموقف بكونها كانت تعتقد أنها استسلمت بعد انتهاء الحكم من العد على روندا روزي ثلاث عدات.


لكن الحقيقة أن الحكم لم يرى استسلام ليف مورجان لأنه كان منشغلا بالعد على أكتاف راوزي مما أدى إلى احتفاظ مورجان باللقب.

وتجدر الإشارة إلى أن نزال ليف مورجان أمام روندا روزي في سمر سلام، انتهى بأحداث مؤسفة من جانب راوزي والتي قامت بالاعتداء على ليف مورجان والحكم بعد نهاية المباراة وبسبب أفعالها قررت WWE تغريمها وإيقافها لأجل غير مسمى.


ونتيجة لإبتعاد روندا راوزي عن مشهد اللقب، أقامت WWE نزال "جونتليت" شاركت فيه سبع نجمات لتحديد من ستواجه بطلة سماكداون ليف مورجان في عرض كلاش ات ذا كاسل.

‏واستطاعت النجمة شاينا بازلر الفوز بنزال "جونتليت" بعد إقصائها لراكيل روديجيز لتضرب موعدا مع ليف مورجان لمنافستها على لقب سماكداون للسيدات في كلاش ات ذا كاسل.