لماذا يجب على بروك ليسنر التحالف مع أوموس؟ | المصارع

لماذا يجب على بروك ليسنر التحالف مع أوموس؟

لماذا يجب على بروك ليسنر التحالف مع أوموس؟
بعد خسارته أمام رومان رينز في عرض "سمر سلام 2022" خرج بروك ليسنر رسميا من المنافسة على لقب WWE يونيفرسال الأوحد ليحل محله درو ماكنتاير والذي سينافس رومان رينز على اللقب في مهرجان كلاش ات ذا كاسل.

لقد خسر بروك ليسنر في سمر سلام بشرف وشهامة وهذا لأنه قاتل بمفرده حتى اخر نفس ولكن في النهاية حقق
 رومان رينز الفوز بمساعدة الأوسوس وهو بكل الأحوال فوز قانوني ومستحق بسبب أن المباراة كانت من نوع "لاست مان ستاندينج" وكان كل شيء مسموح فيها.

بروك ليسنر لم يفهم بعد أن القوة في الاتحاد وأن رومان رينز قوي لأن من ورائه مخططا ماكرا اسمه بول هيمان وذراعين جبارين يحميانه ويصدان عنه الضربات "الأوسوس" لذلك إذا قرر بروك ليسنر العودة والمنافسة على البطولة العالمية فعليه البحث عن شريك للإتحاد معه والإختيار الأمثل لذلك هو العملاق النيجيري أوموس!

فكما هو معلوم يدفع رومان رينز الكثير من المال إلى مدير أعماله بول هيمان من أجل أن يصنع له الخطط التي تسهم في فوزه واحتفاظه باللقب لفترة أطول ليبقى رومان رينز رأس الطاولة وليبقى الاخرون أرجل كراسي.

وإذا كان بول هيمان مستفيدا من إدراته لأعمال ذا بلودلاين فإن نظيره إم في بي مدير أعمال أوموس لم يذهب بعيدا بخططه بسبب غباء أوموس الذي خرج بصفر مكسب من عداوته أمام بوبي لاشلي وفشل في الفوز بحقيبة موني ان ذا بنك ليتراجع إلى الخلف لانتظار فرص جديدة.

لكن ماذا لو انضم بروك ليسنر إلى إم في بي وأوماس؟ حتما سيتغير الوضع بحيث سيشعر أوموس بالثقة والقوة في وجود بروك ليسنر بجانبه وستزداد نسبة الغباء وسيتحد الإثنان من أجل تدمير رومان رينز وتقاسم الألقاب.


إلا أنه لا يمكن الحكم على طبيعة العلاقة بين أوموس وبروك ليسنر ثم من قال إن بروك ليسنر سيوافق على التحالف مع أوموس أو العكس؟ فكلاهما وحشين سريعي الغضب، متهوران ولا يعتمدان لغة العقل والمنطق في حل المشاكل ولك أن تتخيل ماذا سيحدث إذا وقع اشتباك بينهما!!




حينها من سيقدر على التدخل في حال حدوث اشتباك عنيف بين بروك ليسنر وأوموس؟ بالطبع لا أحد فالكل سيتراجع للوراء خوفا من ضربة "إف-5" بالخطأ أو لكمة طائشة من أوموس وسيبقى الحل الوحيد أمام مستر مكمان هو إعلان حالة الطوارئ في WWE.


وفي الاخير هل يجب على بروك ليسنر التحالف مع أوموس؟


الإجابة لا. لأن بروك ليسنر في حاجة إلى شريك وحليف قوي يسند ظهره في مواجهة ذا بلودلاين، وأوموس شريك مزاجي وغير موثوق ويمكنه في أي لحظة الإنقضاض على بروك ليسنر وانتزاع اللقب منه.