بايج تكشف موعد رحيلها عن WWE | المصارع

بايج تكشف موعد رحيلها عن WWE

بايج تكشف موعد رحيلها عن WWE
كشفت ​المصارعة​ السابقة ​بايج الإسم الحقيقي (Saraya-Jade Bevis) عن موعد رحيلها عن WWE، بعد غياب دام لمدة عامين تقريبًا.

وغرّدت بطلة السيدات السابقة عبر تويتر أن السابع من يوليو سيكون موعد رحيلها عن WWE وانتهاء مسيرتها مع الإتحاد الذي بدأت فيه عندما كان عمرها 18 عامًا فقط.

وكتبت بايج عبر تويتر:

"7 يوليو سيكون آخر يوم لي مع WWE أنا ممتنة جدًا وأقدر الفرص التي منحتها لي الشركة. سأكون ممتنًة إلى الأبد للشركة التي استقبلت شابة بريطانية شاحبة تبلغ من العمر 18 عامًا مما أتاح لي فرصة العمر وجعلني أشعر وكأنني نجمة، شكراً WWE"

"أعلم أنه بعد أن أجبرتني إصابة رقبتي على ترك الحلبة، كان من الصعب جدًا الإحتفاظ بي طالما فعلت ذلك، ولهذا أنا ممتنة أيضًا"

"لمعلوماتكم، أنا لا أقول إنني لن أكون في الحلبة أبدًا. ذلك اليوم بالتأكيد سيأتي مرة أخرى! متى ما كانت العودة. شكرا WWE، سرايا"

ظهرت بايج في عروض WWE الرئيسية لأول مرة عام 2014 في الليلة التي أعقبت ريسلمانيا 30، وسرعان ما صنعت التاريخ وهزمت اي جاي لي لتصبح أصغر بطلة ديفاز على الإطلاق في سن 21.


بعد ذلك عانت بايج من إصابة في الرقبة خلال السنوات الأخيرة بعد أن خضعت لعملية جراحية في عام 2016 ثم أُصيبت مرة أخرى بعد عودتها في عام 2017 عندما تلقت ركلة من الخلف من المصارعة ساشا بانكس.

وبسبب إصابة الرقبة أعلنت بايج تقاعدها من المصارعة على الشاشة في عام 2018، لكنها حصلت لاحقًا على أدوار تنفيذية مع الشركة وشغلت منصب المدير العام لسماكداون، ومديرة فريق أسكا وكايري سين في الماضي.

وعلى الرغم من تقاعدها، إلا أن بايج ما فتئت تلمح إلى عودتها عدة مرات، ومؤخرا أبدت النجمة البريطانية رغبتها في الانضمام إلى بطلة سماكداون روندا روزي وأوضحت أنها تريد أن تصبح مديرة أعمالها.