نتائج عرض سماك داون الاخير 27/5/2022 كاملة | موقع المصارع

نتائج عرض سماك داون الاخير 27/5/2022 كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير 27/5/2022 كاملة
افتتح أبطال التاج تيم الموحد ذا أوسوس عرض سماك داون اليوم وتحدثوا عن إكمالهم 12 عاما مع WWE وشكروا زعيمهم رومان رينز كونه السبب في فوزهم الأسبوع الماضي بلقب التاج تيم بلا منازع.

نتائج عرض سماك داون الاخير 27/5/2022 كاملة


ومن ثم قاطعهم النجم شينسكي ناكامورا وأعلن عن رغبته في الحصول على ألقابهم ومن ثم كشف عن شريكه الجديد وهو النجم ريدل واشتبك الطرفين وانتهى الاشتباك لمصلحة ريدل وناكامورا.


ونشاهد خلف الكواليس النجمة شوتزي وهي تطالب ناتاليا وشاينا بازلر واليا وزايا لي بالدفاع عن أنفسهن وتشرح لهن لماذا تستحق كل واحدة منهن مواجهة روندا روزي، وأن راكيل رودريغيز لا ينبغي أن تتاح له الفرصة لمواجهة روزي مرة أخرى.

أول نزال بطلة سماكداون روندا راوزي ضد راكيل رودريجيز ينتهي بلا فائز بسبب هجوم مفاجئ من قبل ناتاليا وشاينا بازلر ليقرر آدم بيرس إقامة نزال تاج تيم بين الفريقين.


روندا روزي وراكيل رودريجيز تتغلبان على ناتاليا وشاينا بازلر


ادم بيرس يخبر نجم NXT الصاعد ماكس دوبري "LA Knight سابقا" بأنه تمت المصادقة على أوراق شركته وبإمكانه العمل في سماكداون بدءا من هذه اللحظة.

لوس لوثاريوس يهزمان جيندر ماهال وشانكي

عقب النزال غادر جيندر ماهال الحلبة غاضبًا من زميله شانكي الذي لم يكترث وواصل أداء حركاته الراقصة! يبدو أن شراكتهم قد انتهت.


كيفين أوينز يستضيف صديقه سامي زين في برنامجه The KO Show ويطلب منه أن يأتي إلى الرو ويساعده في إثباث أن حزقيال هو في الواقع إلايس.

لكن سامي زين يخبره بأنه مشغول لأن البلودلاين يحتاجونه، ليشكك أوينز في علاقة سامي بعائلة ذا بلودلاين ويقول إنهم لا يهتمون بأمره وسوف يثبت له ذلك بحيث سيستدعيهم الان ولكنهم لم يظهروا ومن ثم يشعر زين بالاحباط ويغادر الحلبة.


جونتر ولودفيج كايزر يتغلبان على بطل القارات ريكوشيه ودرو جولاك

عقب النزال استمر جونتر وكايزر في الاعتداء على ريكوشيه وجولاك.

أجرى سامي زين محادثة مع ذا أوسوس خلف الكواليس وأخبرهم بأنه يريد التأكد من أنه عضو في البلودلاين ليخبره الاوسوس بأنه عضو فخري ومن ثم يدخل الاوسوس غرفة رومان رينز ويتركون سامي يقفز بالفرحة.

تم الاعلان عن مباراة في الرو القادم ذا أوسوس أبطال التاج التيم الموحد ضد ريدل وناكامورا وفي حال فوز ريدل وناكامورا يحصلون على فرصة على أحد الألقاب.

قبل انطلاق مباراة الحدث الرئيسي، كشف اكزافير وودز وكوفي كينجستون عن شريكهم الثالث في مواجهة الليلة أمام فريق "ذا برولينج بروتس" وهو المحارب الاسكتلندي درو ماكنتاير.

درو ماكنتاير واكزافير وودز وكوفي كينجستون يتغلبون على شيمس وريدج هولاند وبوتش "ذا برولينج بروتس"



انتهت نتائج عرض سماك داون الاخير 27/5/2022 والأحداث بالكامل.