نتائج عرض الرو الاخير 4/4/2022 كاملة | المصارع

نتائج عرض الرو الاخير 4/4/2022 كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 4/4/2022 كاملة
نتائج عرض الرو الاخير 4/4/2022 كاملة
انطلق عرض الرو الاخير هذا الأسبوع بمقطع فيديو لأهم وأقوى لحظات مهرجان الاحلام راسلمينيا 38 والذي تمت إقامته على مدار ليلتين السبت والأحد 2 و3 أبريل.

ونستعرض معكم الآن النتائج الكاملة لعرض الرو الاخير 4/4/2022


أحداث نارية في عرض الرو الاخير بعد راسلمينيا 38 


الرو بعد ريسلمانيا 38 يبدأ مع النجم كودي رودز الذي يتحدث عن عودته الكبيرة إلى WWE بعد غياب لست سنوات ومشاركته في مهرجان الأحلام وهزيمة نجم كبير في شخص سيث رولينز.

كما استذكر كودي رودس والده الراحل "داستي رودز" وأعلن عن تطلعاته للفوز باللقب الذي لم يفز به أخوه وأبوه قبل أن يقاطعه سيث رولينز والذي يقوم بمصافحة كودي ويرحب بعودته ثم يغادر.


- النزال الأول: أبطال الزوجي الجدد ساشا بانكس وناعومي تنتصران على ريا ريبلي وليف مورجان.

بعد ذلك يظهر النجم كيفن أوينز ويتحدث عن النزال الذي خسره أمام ستون كولد ستيف اوستن في راسلمينيا 38 ويقول إنه استهان بقوة ستون كولد قبل أن تتم مقاطعته من قبل النجم إلايس والذي يظهر بشكل جديد ويدعي بأن اسمه "إيزيكيال" شقيق إلايس الأصغر.

لكن أوينز لم يصدقه ويخبره بأنه سيعد حتى رقم 10 ليغادر الحلبة، وعند العد يرمي أوينز المكروفون ويغادر الحلبة تاركا "إيزيكيال" لوحده.


- النزال الثاني: ذا ميز يهزم راي ميستريو.

بعد المباراة يظهر النمر الهندي "فير ماهان" ويعتدي على دومينك وراي ميستريو ويتم تحديد مباراة بين فير ماهان وري ميستريو الأسبوع القادم.


ثم تظهر بطلة الرو الجديدة بيانكا بلير وإحدى عينيها منتفخة بعد ركلة من بيكي في ريسلمانيا 38.

وتحتفل بيانكا بفوزها باللقب على حساب بيكي لينش وتتحدث عن رحلة الإحباط التي مرت منها بعد ما خسرت في سمر سلام في 26 ثانية حتى استعادت اللقب من بيكي لينش.

- النزال الثالث: برون بريكر ينتصر على دولف زيجلر ويصبح بطل NXT الجديد.

بعد ذلك يظهر إم في بي ويقدم موكله بوبي لاشلي والذي يتكلم عن قهره لأموس العملاق في ريسلمانيا 38 والذي كان يعتقد أنه من المستحيل التغلب عليه لكن اتضح أن ذلك ممكن.

ثم يخرج أوماس ويتحدى لاشلي إلى مباراة العودة وهذا لأن فوز لاشلي عليه كان صدفة ليس أكثر.

اقرأ أيضا: نتائج عرض الرو الاخير 11/4/2022 كاملة

في هذه الأثناء ينصدم الجمهور حينما يقوم إم في بي بخيانة لاشلي بمهاجمته من الخلف وينضم أوموس إليه وينفذ اعتداءا وحشيا على لاشلي ويعلن mvp عن استغناءه عن لاشلي وتحالفه مع أوماس.


في مقطع خلف الكواليس تخبر ريا ريبلي صديقتها ليف مورغان بأنها حصلت على مباراة على لقب الزوجي للسيدات ضد ساشا بانكس ونعومي الأسبوع المقبل.

ألقت الملكة زيلينا فيجا باللوم على كارميلا في خسارة لقب التاج تيم للسيدات في WrestleMania 38 الليلة الماضية ثم يحدث بينهما شجار وتهرب كارميلا في اتجاه المذيع كوري جريفز وتتبادل معه القبل أمام الجماهير.

- النزال الرابع: أوستن ثيري وذا أوسوس ينتصرون على ار كي برو وفين بالور.

يظهر النجم الخطير ايدج ويقول إنه وعد فأوفى بهزيمة ستايلز بمهرجان الأحلام، ويستدعي النجم داميان بريست للخروج إلى الحلبة ويقول بريست إنه سيجعل انتماؤه وولاءه لايدج.

بعد ذلك يخرج اي جاي ستايلز ويهاجم الاثنين لكن بريست وايدج يتصديان له ويقوم الحكام والمسؤولين بمنع ايدج من محاولة تدمير رقبة ستايلز بالكرسي.

- النزال الخامس من نوع "تيكساس تورنيدو ماتش": ذا ستريت بروفيتس يهزمون ألفا أكاديمي

خرج بطل WWE واليونيفرسال الأوحد رومان رينز وكان برفقته مدير أعماله بول هيمان وأبناء عمومته الاوسوس ليعلن للجميع أنه بعد الانتصار على بروك ليسنر مستعد للخطوة التالية نحو المجد وهو ما سيعلن عنه خلال عرض سماكداون القادم.

وأنهى الزعيم القبلي أحداث عرض الرو بإخبار جمهور دالاس بالاعتراف به.


انتهت نتائج عرض الرو الاخير 4/4/2022 والأحداث بالكامل.